الأخبار

السيادي يدعو الإعلام لضبط السياسات التحريرية وإزالة خطاب الكراهية.

الخرطوم – عزة برس

أكدت عضو مجلس السيادة الانتقالي بالسودان الدكتورة سلمى عبدالجبار المبارك ضرورة العمل وفق خطة إعلامية ممنهجة خلال الفترة المقبلة في ظل المتغيرات التي يشهدها السودان، وضبط السياسات التحريرية وإزالة خطاب الكراهية.

وأكدت المبارك – خلال لقائها، مع العميد الدكتور حسن التجاني الناطق الرسمي باسم الشرطة السودانية، والعميد خالد عمر الشيخ رئيس دائرة الإعلام بجهاز المخابرات العامة، والعقيد الركن نبيل عبدالله الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة – ضرورة تبادل الخبرات والرؤى الاستراتيجية بما يخدم السلم والأمن الوطني والمجتمعي من خلال الخطاب الإعلامي.

وقال العميد الدكتور حسن التجاني، في تصريح صحفي، “إن اللقاء تطرق إلى أهمية معالجة مسببات خطاب الكراهية والعمل وفق خطة عالية التنسيق والتعاون من أجل تقديم رسالة إعلامية إيجابية تصب في مصلحة الوطن والمواطن”.

ومن جهته، قال العقيد الركن نبيل عبدالله “إن الاجتماع تناول بالتفصيل القضايا والتحديات الإعلامية في إطار المتغيرات التي يمر بها السودان، وإيجاد المعالجات المناسبة لها،، لافتا إلى أن اللقاء خرج بتوصيات ومقترحات سيتم تنفيذها على أرض الواقع بما يضمن تحقيق الأهداف المرجوة

مواضيع ذات صلة

مجلس السيادة يوضح بشأن ما يتم تداوله حول مراجعة الجنسية السودانية لعدد من القبائل في غرب السودان

عزة برس

إنتشار مكثف لشرطة المناقل ومساعي لفتح السجل المدني

عزة برس

تشكيل وزاري جديد ومشاورات لاختيار رئيس وزراء مدني توكل له مسؤولية اختيار الوزراء

عزة برس

وزير الخارجية يتسلم اوراق اعتماد سفير اوكرانيا لدى السودان

عزة برس

حصر شامل لمعلمي الثانوي بولاية الخرطوم

عزة برس

الخارجية الامريكية تحذر المليشيا من الهجوم على الفاشر

عزة برس

اترك تعليق