الأخبار

حركة المستقبل تلتقي عضو مجلس السيادة الانتقالي القائد مالك عقّار

 

الخرطوم : عزة برس

– استقبل القائد مالك عقَّار عضو مجلس السيادة الانتقالي بمكتبه في القصر الجمهوري اليوم الأحد 23 يناير 2022م وفداً من حركة المستقبل للإصلاح والتنمية برئاسة نائب الأمين العام للحركة ورئيس اللجنة السياسية الأستاذ محمد الأمين، كما ضم الوفد كُلاً من الأستاذة هويدا بابكر نائب الأمين العام، الدكتور ناجي مصطفى الأمين السياسي،
الدكتور حُسين سليمان أمين الأمانة الاقتصادية، الدكتور عمر الخير أمين التخطيط والسياسات والأستاذ محمد الفاتح أمين الإعلام.

– قدم الوفد تنويراً للسيد القائد عن حركة المستقبل للإصلاح والتنمية، ووثيقتها التأسيسية وخطها السياسي المتمثل في دعم استقرار الفترة الانتقالية وصولاً للتحول الديموقراطي الشامل عبر الانتخابات، كما شرح الوفد لسيادته طبيعة النشاط الذي تضطلع به الحركة في المجتمع عبر أمانتها المختلفة.

– كما تناول اللقاء الراهن السياسي حيث قدمت الحركة رؤيتها لتجاوز الاحتقان السياسي وذلك عبر ضرورة التوافق على برنامج وطني يحكم الفترة الانتقالية.

– وأكدت حركة المستقبل من خلال اللقاء على دعمها لاتفاق سلام جوبا باعتباره ضامناً لاستقرار الفترة الانتقالية، حيث يمثل إطاراً دستورياً يمكن البناء عليه من أجل استكمال السلام الشامل والدفع بعملية التحول الديمقراطي.

– من جانبه رحب القائد مالك عقّار بوفد حركة المستقبل للإصلاح والتنمية وقدم سيادته شرحاً وافياً ومفصلاً عن الجهود المبذولة لحل الأزمة السياسية في البلاد مشدداً على أهمية الحوار البَنّاء والجاد بين مختلف الأطراف كمدخل للخروج من المأزق الذي تمر به البلاد.

 


مواضيع ذات صلة

د. الهادي ادريس يطالب مكونات وقبائل دارفور بإحترام القوات النظامية

عزة برس

جاءنا قبل قليل خبر صادم..مناوي يغرد..

عزة برس

وجه بمتابعة مصدرها..دقلو: دخول كميات كبيرة من الأسلحة إلى دارفور

عزة برس

شاهد آخر ما خطه شهيد مقاومة حي الشهداء (محمود تبيدي)

عزة برس

الحزب الاتحادي الديقراطي الأصل يدين قتل المتظاهرين

عزة برس

‏تنسيقية لجان مقاومة الخرطوم جنوب تعلن عن مليونية (جمعة الغضب)1 يوليو

عزة برس

اترك تعليق