الأخبار

مرشح سابق لمنصب رئيس الوزراء يمتدح العلاقة بين السودان وإثيوبيا

الخرطوم _ عزة برس

أوضح المهندس مستشار نزار إبراهيم المرشح السابق لمنصب رئيس الوزراء و رئيس مجموعة سوداتك وينميد انترناشيونال ونازتك بتروليم إثيوبيا اوضح أن العلاقة بين السودان وإثيوبيا ستظل علاقة إخاء ومودة بحكم رابط الجيرة والتاريخ المشترك ، مبينا استعداد القطاع الخاص للدفع بهذه العلاقة الإستراتيجية بما يخدم مصالح البلدين الإقتصادية .

وقال نزار في تغريدة على الفيسبوك عقب لقائه نائب رئيس الوزراء الإثيوبي السيد دمقي مكنن على هامش تدشين أحد المشروعات الإستراتيجية التي تشرف عليها مجموعة نازتك بتروليم المملوكة له بإثيوبيا ،قال أن موارد السودان الضخمة وموقعه الجيوبوليتيكي الهام يخوله السعي لإقامة علاقات إستراتيجية متوازنة مع كافة دور الجوار لا سيما المطلة على البحر الأحمر من أجل تحقيق مبدأ حسن الجوار والتنمية المستدامة .
الجدير بالزكر أن المهندس مستشار نزار ابراهيم مرشح سابق لمنصب رئيس الوزراء في السودان وإقتصادي قوي يشرف عدد من مشاريع التنمية بالدول الأفريقية خاصة إثيوبيا وتشاد والكنغو وأفريقيا الوسطى.

مواضيع ذات صلة

أسامة حسونة يرد على البيان الذي أصدره عمر خلف الله

عزة برس

على كل.. محمد عبدالقادر يكتب: انها شندي ياحميدتي؟!!

عزة برس

والي الخرطوم _ الأجانب يحاربون الآن الدولة ويمارسون القتل والنهب والاغتصاب ويخالفون القوانين المنظمة للجوء

عزة برس

حوار مع إيدان اوهارو سفير الاتحاد الأوروبي :آمل أن تنتهي محادثات جدة بسرعة وأن يتحلى الطرفان بحسن النية ويلتزما بما يتم الاتفاق عليه

عزة برس

«طوارئ أمبدة» تعلن تسجيل (3) حالات وفاة بينهم طفل بسبب الجوع

عزة برس

صحفية سودانية تتلقى تهديدات عبر رسائل نصية وصوتية

عزة برس

اترك تعليق