الأخبار

الجزائر تصطدم بـ كوت ديفوار فى مواجهة نارية بأمم أفريقيا

يخوض منتخب الجزائر، مواجهة نارية أمام نظيره كوت ديفوار، في تمام السادسة من مساء اليوم، الخميس، على ملعب “جابوما”، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الخامسة من بطولة كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا في الكاميرون وتستمر حتى 6 فبراير المقبل.

وفى نفس التوقيت، يلتقى منتخب سيراليون مع نظيره غينيا الإستوائية على ملعب “ليمبي ستاديوم”.
ويشتعل صراع التأهل للدور ثمن النهائي في المجموعة الخامسة بأمم أفريقيا بين المنتخبات الأربعة في المجموعة، حيث تملك جميعها فرصة التأهل للدور التالى وفقا لما تسفر عنه نتائج مواجهات الليلة.

ويتصدر منتخب كوت ديفوار جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن منتخب غينيا الإستوائية صاحب المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 3 نقاط.
ويأتي منتخب سيراليون ثالثا في المجموعة الخامسة برصيد نقطتين، بينما كانت المفاجأة تذيل منتخب الجزائر حامل اللقب الترتيب برصيد نقطة واحدة جمعها من التعادل مع سيراليون في الجولة الأولى والخسارة أمام غينيا الاستوائية.
ويبحث منتخب الجزائر عن تحقيق انتصاره الأول في النسخة الـ33 من أمم أفريقيا وأيضا افتتاح سجله التهديفى في البطولة، حيث حصد نقطة واحدة جمعها من التعادل سلبيا مع سيراليون في الجولة الأولى قبل أن يسقط في خسارة مفاجئة أمام غينيا الاستوائية بهدف دون مقابل.
ولا يملك منتخب الجزائر أي بدائل سوى تحقيق الفوز على كوت ديفوار في مواجهة الليلة من أجل حسم تأهله للدور التالى، حيث يرفع رصيده وقتها إلى 4 نقاط ويضمن حجز مقعده في الدور ثمن النهائي ومواصلة مشوار الدفاع عن اللقب.
في المقابل، يلعب منتخب كوت ديفوار على الخروج بنقطة التعادل أمام الجزائر على أقل تقدير لبلوغ دور الستة عشر.
وفى المواجهة الأخرى، يملك غينيا الإستوائية فرصة حسم تأهله بأقدام لاعبيه بغض النظر عن نتائج بقية المنتخبات في المجموعة، وذلك حال تحقيقه الفوز على سيراليون


مواضيع ذات صلة

‏صور ..العثور علي جثة طافية في النيل الازرق ناحية كبري المنشية

عزة برس

تعهد السفراء العاملين بالخارج للتصدي للتحديات السياسية

عزة برس

تكوين لجان فرعية لطوارئ الخريف

عزة برس

919 مركز لامتحانات الشهادة الثانوية بالخرطوم

عزة برس

الشيوعي المصري: تلقينا نبأ اعتقال “الخطيب” بغضب شديد

عزة برس

اغلاق معبر القلابات وتوقف الحركة مع اثيوبيا

عزة برس

اترك تعليق