الأخبار

إصابة شخصين كل ثانية.. وزير فرنسي: تسونامي كوفيد يضرب البلاد

 

الخرطوم ـــ عزة برس /وكالات

أعلن وزير الصحة الفرنسي أوليفيه فيران أن فرنسا تشهد “تسونامي” إصابات بكوفيد-19، حيث سجلت 208 آلاف إصابة جديدة خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، وهو رقم يومي قياسي على الصعيدين الفرنسي والأوروبي.

بيانات موقع كوفيد تراكر.إف.آر الذي يتتبع الإصابات في البلاد، أوضح أن فرنسا كسرت الأرقام القياسية المسجلة لعدد حالات كوفيد-19 بشكل متكرر خلال الأيام القليلة الماضية، حيث سجلت يوم الثلاثاء 180 ألف إصابة كانت الأعلى بالفعل في دولة بأوروبا.

وزير الصحة قال إنه تثبت إصابة شخصين بكوفيد-19 كل ثانية في فرنسا، وأضاف أن الوضع مقلق في المستشفيات بسبب المتحور دلتا، مشيرا إلى أن المتحور أوميكرون ليس له تأثير بعد. وأردف أن الانفلونزا ستزيد الأمور تعقيدا بالنسبة للمستشفيات.

وأظهرت بيانات رويترز اليوم الأربعاء أن إصابات كوفيد-19 على مستوى العالم بلغت مستويات قياسية خلال الأيام السبعة الماضية مع انتشار المتحور أوميكرون بشكل سريع الأمر الذي يبقي كثيرا من العمال في بيوتهم ويزيد الإقبال على مراكز الفحص


مواضيع ذات صلة

لأول مرة المجلس المركزي للحرية والتغيير يكشف عن السبب الحقيقي للخلاف مع الكتلة الديمقراطية

عزة برس

رئيس مجلس السيادة يبعث برقية تعزية للرئيس التركي

عزة برس

مادة إعلانية ورشة المهندس *للأسلاك الشائكة والأمواس متخصصون في المنازل والمزارع والشركات عايز ترتاح من حاجه إسمها حرامي تلب لي في البيت عايز تضمن سلامتك وسلامة ممتلاكاتك عايز تنوم وما شايل هم حاجه ورشة المهندس. عندها ليك الحل تقدم لك اجود أنواع الأسلاك الشائكه وما عليك الا الإتصال وتخلي الباقي علينا 📞 هواتفنا☎️ 0916460554 لو عاوز تشوف صور شغلنا ادخل علينا واتساب 0126601786

عزة برس

إختفاء تاجر بالخرطوم في ظروف غامضة

عزة برس

بمشاركة البرهان..جوبا ترتب لعقد ورشة تقييم تنفيذ اتفاق السلام

عزة برس

إكتمال التحقيق مع قادة الأجهزة الأمنية حول أحداث “لقاوة”

عزة برس

اترك تعليق