الأخبار

الأمة القومي: استقالة حمدوك ستحدث كارثة بالداخل والخارج

 

 

الخرطوم : عزة برس

قال رئيس حزب الأمة القومي، فضل الله برمة ناصر، إن استقالة رئيس الوزراء، د.عبد الله حمدوك، ستحدث كارثة في داخل البلاد وخارجها .
وقال برمة، في مؤتمر صحفي بأم درمان أمس، إن وفداً من الحزب التقى د. حمدوك الأسبوع الماضي، ونجح في إثنائه عن الاستقالة، التي قال برمة ناصر إن أسبابها عدم توافق القوى السياسية، كما أن اتفاق 21 نوفمبر أحدث رد فعل عنيف في الشارع، لافتاً إلى أنه أبلغ حمدوك بأنه سيطرح خارطة طريق لتوافق القوى السياسية، مستدركاً: “لكن إذا لم تتوافق وقدم حمدوك استقالته، وقتها لكل حادثة حديث” .
في السياق أعلن الأمين العام، الواثق البرير، عن خارطة طريق جديدة لحزب الأمة القومي تضمنت عدة بنود من بينها إنشاء لجنة جديدة للتحقيق في جريمة فض اعتصام القيادة العامة، يتم التراضي حولها، وابتدار تحقيق منفصل قي القضايا الأخرى، قبل وبعد جريمة فض الاعتصام، بجانب أهمية وضع تدابير أمنية عاجلة لكبح السيولة الأمنية، والاتفاق على إصلاح أمني بوجود القوات حاملة السلاح تحت قيادة الجيش الوطني.
وأشارت خارطة الطريق لما تتحقق من إنجازات خلال الأعوام الثلاثة الماضية من عمر المرحلة الانتقالية، كما أكدت على وجود سلبيات تستوجب المعالجة أبرزها الشرعية، ومراجعة أسس الشراكة، وإصلاح واستكمال هياكل الانتقال بحسب صحيفة (السوداني).


مواضيع ذات صلة

الورشة. المصرية تصدر ثلاث وثائق

عزة برس

لأول مرة المجلس المركزي للحرية والتغيير يكشف عن السبب الحقيقي للخلاف مع الكتلة الديمقراطية

عزة برس

رئيس مجلس السيادة يبعث برقية تعزية للرئيس التركي

عزة برس

مادة إعلانية ورشة المهندس *للأسلاك الشائكة والأمواس متخصصون في المنازل والمزارع والشركات عايز ترتاح من حاجه إسمها حرامي تلب لي في البيت عايز تضمن سلامتك وسلامة ممتلاكاتك عايز تنوم وما شايل هم حاجه ورشة المهندس. عندها ليك الحل تقدم لك اجود أنواع الأسلاك الشائكه وما عليك الا الإتصال وتخلي الباقي علينا 📞 هواتفنا☎️ 0916460554 لو عاوز تشوف صور شغلنا ادخل علينا واتساب 0126601786

عزة برس

إختفاء تاجر بالخرطوم في ظروف غامضة

عزة برس

بمشاركة البرهان..جوبا ترتب لعقد ورشة تقييم تنفيذ اتفاق السلام

عزة برس

اترك تعليق