الأخبار

على مسؤوليتي.. طارق شريف يكتب : مهازل مشاركة السودان في إكسبو .. أبو حباب ، غادة والسؤال الممنوع!!

 

كتب الصحفي الجسور محمد عبد القادر رئيس التحرير والصحفي الكبير مقالات قمة في المهنية ومتعة السرد القصصي مقالات مدعمة بالارقام والوقائع والمستندات ( كل شئ في محله ) !
وكنت قد كتبت أربعة مقالات وتوقفت في استراحة محارب اتابع ما يكتب الحبيب أبو حباب واستفدت جدا من معلوماته القيمة التى شكلت قيمة مضافة .
قدم ابو حباب درس عصر خصوصي لقنصل السودان في دبي المتواطئ مع لجنة جناح السودان في إكسبو دبي وشرح له حدود عمله وصلاحياته وفق اتفاقية فينا !
وضح ابو حباب حجم التجاوزات في لجنة السودان في إكسبو دبي وبحسه السياسي كشف عن تواطؤ سياسي بامتياز في مشاركة السودان في إكسبو دبي !
أبو حباب بمهنيته التى عرف بها وهو خريج مدرسة صحيفة (الراي العام )العريقة
انصف وكيل وزارة التجارة السابق الفاتح عبد الله ، وقال أن الفاتح هو الذى وضع حدا لمفوضة السودان بدبي واعفاءها من المنصب ولكن الوكيلة الحالية للتجارة هي من تركت لها الحبل على الغارب وازيد من عندى واضح الامر أبعد من الوكيلة وهناك جهات نافذة لها مصلحة في وجود نبوية في دبي وعودتها الخرطوم سوف تكشف كل المستور، وهذا هو ماقام به وكيل وزارة التجارة السابق الرجل المهني المشهود له بالكفاءة الفاتح عبد الله. والذى تم اقالته من منصبه ظلما والظلم ظلمات .
ولكن ماذا حدث منذ استدعاء وكيلة وزارة التجارة من المجلس السيادي وسفرها الى دبي هل تم تحقيق فعلا اما هي زيارة للتمويه والتاثير على الراي العام ؟
ماهي الجهات المستفيدة من هذا الوضع ؟
ماهي علاقة السفير الكارب بالملف وعلاقته بلجنة جناح السودان في إكسبو دبي تحديد ؟!
ماهي قصة قنصل السودان في دبي مع جناح السودان في إكسبو لماذا يشارك سرا في الاجتماعات ويحدد الميزانيات ثم ينكر في العلن اي علاقة له بالملف ؟ !
لماذا ابتعد مجلس الوزراء عن الملف وسلمه لوكيلة وزارة التجارة وهي جديدة لنج في المنصب وراسها
لافي ؟!!

هل صحيح أن مجلس الوزراء ابتعد عن الملف ام الامر مجرد تمويه وتوزيع أدوار ؟!!

أسئلة كثيرة تبحث عن اجابات ، ونواصل الكتابة عن مشاركة السودان في إكسبو ان شاء الله وما أريد أن اؤكده واؤمن عليه أن كل ما نكتبه مدعم بالوثائق والمستندات .

خارج النص
غادة الترابي كاتبة مقيمة في الشارقة مقربة من قنصل السودان في دبي هاجمتني والحبيب محمد عبد القادر وقالت مفترض ان نكتب من داخل معرض إكسبو غادة الترابي نفسها، أكدت في مقالات سابقة أن المعرض لم يتم افتتاحه رسميا
طيب نكتب من وين ياغادة
من وراء حجاب ولاشنو !!

غادة قلبت مائة وثمانين درجة من مهاجمة جناح السودان في إكسبو الى الدفاع عنه وتمجيده ومن حقنا أن نسالها ببراءة القصة شنو ولا السؤال ممنوع!

مواضيع ذات صلة

عشية الاحتفال بذكرى بدر الكبرى.. إحتشاد المقاومة الشعبية بولاية الخرطوم بمئات الآلاف ووالي الخرطوم يقول: الجيش شغال كتامي ويحقق الانتصارات تباعاً

عزة برس

معلومات موثوقة تكشف عن لقاء سري جمع بين الرئيس التشادى وبن زايد في أبو ظبي

عزة برس

الاتحادى الديمقراطي يرفض تعين حكومة من قبل مليشيا الدعم السريع فى الجزيرة

عزة برس

قائد الفرقة الثالثة مشاة يثمن دور الحزب الاتحادي الأصل في صناعة استقلال السودان

عزة برس

حركة “تمبور” تلتقي امارة دار حمر وتؤكد على ضرورة التنسيق مع الإدارات الأهلية

عزة برس

وال يعتدي بالضرب علي مدير عام المالية بالولاية

عزة برس

اترك تعليق