الأخبار

الدعم السريع تنشر قوة لتأمين الطرق بالمناطق الجنوبية لولاية وسط دارفور

 

وسط_دارفور: عزة برس

كشف قائد قوة الإسناد التابعة لقوات الدعم السريع بمحلية وادي صالح ، العقيد محمد ادم ابكر (البنجوس)عن نشر قوة كبيرة من قوات الدعم السريع لتأمين الطرق بعدد من المناطق بالمحليات الجنوبية للولاية وعلى الحدود مع دولة تشاد.
وقال العقيد محمد ادم ابكر خلال تفقده لارتكازات القوات اليوم (الأربعاء ) أن قوة من الدعم السريع تم نشرها لتأمين الطرق التي تربط بين مناطق تكتكة وجقوما الغربية وأم جوكتي، فور برنقا وجقوما الغربية، بندسي- مكجر إضافة الى الطريق الرئيسي الذي يربط بين محلية أم دخن الحدودية ودولة افريقيا الوسطى.

أكد البنجوس أن الأوضاع الأمنية تشهد إستقرار كبير بفضل انتشار القوات، الأمر الذي ساهم في ازدهار الحركة التجارية بالمنطقة، منوهاً الى ان قوات الدعم السريع بالمحليات الجنوبية بدأت في تنفيذ حملات واسعة لمحاربة الظواهر السالبة حفاظاً على سلامة المجتمع .
وقطع البنجوس أن قوات الدعم السريع والأجهزة الأمنية الأخرى لن تسمح بزعزعة الّسِلم الأهلي بالمنطقة، مشدداً على أن هناك توجيهات واضحة من القيادة العليا باتخاذ كل مايلزم للحفاظ على أمن واستقرار المواطنين وفرض هيبة الدولة .

مواضيع ذات صلة

تصريحات جديدة ل”لبرهان” من شمال كردفان

عزة برس

خطاب ل”حميدتي” اليوم بقاعة الصداقة

عزة برس

بعد تغيير القاضى للمرة السابعة.. إدانة المحامي الشهير الذي ادعي رشوة القضاة والنيابة بالسجن ست أشهر مع وقف التنفيذ والغرامة

عزة برس

الكتلة الديمقراطية: (الاطاري) سيقود البلاد للمهالك

عزة برس

إحاطة فولكر بيرتس أمام مجلس الأمن امس الاثنين

عزة برس

المقاومة تعلن مليونية للبرلمان اليوم

عزة برس

اترك تعليق