الأخبار

مالية الخرطوم: منشور بإيقاف الصرف على التسيير للعام ٢٠٢١م في ٢٧ ديسمبر

 

الخرطوم ـــ عزة برس

اصدر المدير العام لوزارة المالية والاقتصاد والاستثمار بولاية الخرطوم ابراهيم محي الدين الحاج المنشور المالي رقم ٦ لسنة ٢٠٢١م الخاص بقفل الخزن وايقاف الصرف على التسيير بميزانية العام الجاري ٢٠٢١م ..
وذكر المنشور انه لدواعي انتهاء العام المالي ولمزيد من عمليات الضبط والرقابة المالية واستنادا على قانون ولائحة الاجراءات المالية والمحاسبية تقرر ايقاف الصرف على التسيير للوحدات الولائية اعتبارا من الاثنين ٢٧ ديسمبر الجاري ..
واقر المنشور استمرار التحصيل الالكتروني خارج الشبكة of line .. كما وجه ادارات الحسابات بالفروع اثبات المتحصلات بمعاون ٦٧ الإلكتروني ..
وفي مجال المصروفات وجه المنشور باستمرار عمليات الصرف على مشروعات النظافة والتنمية والاجور والمرتبات والامانات مع التقيد بالضوابط الاجرائية الخاصة بجرد المخازن وحصر الاصول الثابتة والمنقولة وتصفية حسابات السلف المستديمة وامانات الضرائب واعادة جميع التصديقات المالية الغير منفذة الى الادارات المالية بالوحدات ..
وقالت الاستاذة/ نوال بشير بانقا مدير الادارة العامة للحسابات بولاية الخرطوم ان الفرق الفنية لجرد الخزن وتوريد النقدية ستباشر عملها بجميع الوحدات التابعة للولاية لتنفيذ المنشور واكمال اعمالها في تمام الساعة الثانية من ظهر يوم الاربعاء ٢٩ ديسمبر ونوهت “بانقا” برؤساء الوحدات الحسابية بتسليم حسابات وحداتهم عن شهر ديسمبر في موعد اقصاه الخامس من يناير ٢٠٢٢م وتسليم الحساب الختامي قبل او في ١٥ يناير مع التقييد التام بما ورد في المنشور ..

خرطوم نيوز

 

 


مواضيع ذات صلة

اتفاق بين القوى السياسية في ورشة القاهرة على إعداد إعلان سياسي

عزة برس

الأمة القومي : قرار التطبيع مع إسرائيل لا تقرره الحكومة الإنتقالية

عزة برس

المالية: لا نعلم الصرف الفعلي للإيرادات والإنفاق بشركات حكومية “شكله شنو”

عزة برس

إغلاق الطريق القاري بين السودان وإثيوبيا

عزة برس

لجان المقاومة تحدّد موعد لحرق الإطارات وتعلن جدول مواكب

عزة برس

السفير السعودي يشارك في مناسبة اجتماعية بولاية نهر النيل

عزة برس

اترك تعليق