الأخبار

مالية الخرطوم: منشور بإيقاف الصرف على التسيير للعام ٢٠٢١م في ٢٧ ديسمبر

 

الخرطوم ـــ عزة برس

اصدر المدير العام لوزارة المالية والاقتصاد والاستثمار بولاية الخرطوم ابراهيم محي الدين الحاج المنشور المالي رقم ٦ لسنة ٢٠٢١م الخاص بقفل الخزن وايقاف الصرف على التسيير بميزانية العام الجاري ٢٠٢١م ..
وذكر المنشور انه لدواعي انتهاء العام المالي ولمزيد من عمليات الضبط والرقابة المالية واستنادا على قانون ولائحة الاجراءات المالية والمحاسبية تقرر ايقاف الصرف على التسيير للوحدات الولائية اعتبارا من الاثنين ٢٧ ديسمبر الجاري ..
واقر المنشور استمرار التحصيل الالكتروني خارج الشبكة of line .. كما وجه ادارات الحسابات بالفروع اثبات المتحصلات بمعاون ٦٧ الإلكتروني ..
وفي مجال المصروفات وجه المنشور باستمرار عمليات الصرف على مشروعات النظافة والتنمية والاجور والمرتبات والامانات مع التقيد بالضوابط الاجرائية الخاصة بجرد المخازن وحصر الاصول الثابتة والمنقولة وتصفية حسابات السلف المستديمة وامانات الضرائب واعادة جميع التصديقات المالية الغير منفذة الى الادارات المالية بالوحدات ..
وقالت الاستاذة/ نوال بشير بانقا مدير الادارة العامة للحسابات بولاية الخرطوم ان الفرق الفنية لجرد الخزن وتوريد النقدية ستباشر عملها بجميع الوحدات التابعة للولاية لتنفيذ المنشور واكمال اعمالها في تمام الساعة الثانية من ظهر يوم الاربعاء ٢٩ ديسمبر ونوهت “بانقا” برؤساء الوحدات الحسابية بتسليم حسابات وحداتهم عن شهر ديسمبر في موعد اقصاه الخامس من يناير ٢٠٢٢م وتسليم الحساب الختامي قبل او في ١٥ يناير مع التقييد التام بما ورد في المنشور ..

خرطوم نيوز

 

 

مواضيع ذات صلة

المليشيا تمنع المزارعين من حصاد محصول القمح والمحاصيل الشتوية فى الجزيرة

عزة برس

مقتل قائد الجيش الكيني و9 قادة عسكريين في تحطم مروحية شارك الخبر

عزة برس

والي الخرطوم يقف علي التخريب وسرقة محتويات مقر وزارة التخطيط العمراني بامدرمان..

عزة برس

تصريح صحفي بشأن إعفاء سلوى بنية مفوضة العون الإنساني

عزة برس

تعيين حكومة جديدة لولاية جنوب كردفان

عزة برس

إجتماع اللجنة العليا للتعامل مع الأمم المتحدة يناقش مادار حول مؤتمر باريس ورأي الدولة فيه

عزة برس

اترك تعليق