الأخبار

عبدالعزيز الصادق يكتب في رثاء جدته..

 

 

  • بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى ( اللذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون) صدق الله العظيم

فارقت حبوبة خديجة الدنيا الفانية،،،،،

أكتب هذه الأسطر ونحن في مطار نيالا نغادرها ، بعد أن قضينا أمر الايام في بيتنا الكبير وفقدنا الجلل الحبيبة حبوبة خديجة أبو أمام.
لا أستطيع أن أعبر وأوصف لكم أحبتي الكرام عن مدى تعلقنا وحبنا جميعا صغارا وكبارا لحبوبه خديجة نشأنا وتربينا في احضانها ودرسنا وتعلمنا مراحلنا الدراسية من دارها الذي كان محطة أساسية لنا وللجميع لايمكن تجاوزها بأي حال من الأحوال.
حبوبه كانت أم للكل بحنيتها الفائقة وصدق نواياها وسريرتها النقية ، عاشت في هذه الدنيا الفانية ببساطتها وحلو كلامها واهتمامها بزائريها الذين تحسن إليهم بحسن أستقبالها واكرامها لهم بكرمها الفياض أشهد الله على ذلك
وكذلك نشهد الله بأنها لم تؤذي أحد يوما بحديث غير لائق.
ودعوها وشيعوها إلى مثواها الأخير أبناءها وبناتها واخوانها واحفادها وجيرانها بحي الوادي وجميع أهل نيالا البحير وداعا لم يشهد له مثيل ابكت الكبير والصغير…. حقيقة الألم كبير والفقد جلل لكن ليس بكثير على الله ولا نقول إلا مايرضي الله ولاحول ولاقوة الا بالله.
كما لايفوتني أن أتقدم بالشكر الجزيل لكل أهل نيالا الحبيبة رجالا ونساء شيبا وشبابا اللذين ضربوا أروع الأمثال في الكرم السوداني الأصيل بتوفير كافة مطلوبات سرادق العزاء كذلك شكري لأهلي اللذين واسونا في مصابنا الجلل وتكبدو المشاق لتقديم واجب العزاء من الخرطوم والسعودية وأمريكا والإمارات وكل أحياء نيالا واريافها ومحلياتها أهلنا في برام وعدالفرسان وجرف ومنواشي ومرشنج وزالنجي والجنينة ورهيد البردي والفولة والضعين والنهود والأبيض والجزيرة ابا وغوربشي وكل من أتصل هاتفيا.
تعازي القلبية الحارة لوالدتي العزيزة.، والخيلان عبدالعزيز،، كمال،، الهادي،، إبراهيم الكاشف،، بحرالدين،، فيصل،، عصام،، مصطفي،، وحسن والخالات،، أسيا،، حواء،، نوال،، امال،، فتحية،، وفاطمة،، وكذالك الرحمة والمغفرة لخالتو حليمة التي لحقت بها حبوبه.
ألا رحم الله حبوبه خديجة أبو التي فارقت هذه الحياة الدنيا ونسأل الله أن يرحمها ويوسع عليها في قبرها
ولاحولة ولا قوة الا بالله العلي
عبدالعزيز الصادق شكا
نيالا 20 ديسمبر 2021م


مواضيع ذات صلة

جبريل : العسكر لن يعودوا للثكنات إلا في حالة واحدة

عزة برس

ظهور تشقق أرضي في حمزة الوز بعمق 15 متر

عزة برس

بعد عودته ..إجتماع ل”البرهان” بضباط القوات المسلحة

عزة برس

ألف يورو لكل لاعب في “المانشافت” حال التتويج بالمونديال

عزة برس

تغريم رجل أعمال معروف “350” مليار جنيه فاقد ضريبي

عزة برس

الحرية والتغيير تستبعد حدوث توافق لإنهاء الأزمة.

عزة برس

اترك تعليق