Site icon عزة برس

البدء في اجراءات صرف مرتب نوفمبر والمنحة والبديل النقدي مرتب 6 اشهر

 

الخرطوم ـــ عزة برس

 

 

 

 

بدأت وزارة المالية والاقتصاد والاستثمار ولاية الخرطوم في صرف مرتب شهر نوفمبر اضافة لمنحة مجلس الوزراء الشهرية “حمدوك” وذلك اعتبارا من اليوم حسب ضوابط الرقابة على الصرف التي اقرتها في منشور سابق ..
وقال الاستاذ/ ابراهيم محي الدين الحاج المدير العام لمالية الخرطوم ان وزارته اكملت اجراءات صرف متبقي البديل النقدي السنوي في الرابع من ديسمبر “بعد خمسة ايام من تاريخ اليوم” حتى تتمكن فرق الرقابة على الصرف من اكمال مهمتها بعد الفراغ من صرف مرتب نوفمبر الجاري ..
واشار محي الدين الى ان وزارته اكملت في السابق صرف 3 اشهر من البديل النقدي في وقت سابق على ان المتبقي الذي سيصرف حاليا يعادل مرتب 6 اشهر حسب تدرج اللائحة للاعزب مرتب شهر وللمتزوج بدون ابناء مرتب شهرين وللمتزوج مع الابناء مرتب ثلاثة اشهر للشهر الواحد ..
وتجدر الاشارة الى ان مالية الخرطوم قد اصدرت منشور مالي لمراقبة صرف مرتب شهر نوفمبر ٢٠٢١م قضى بان لا يتم صرف مرتبات العاملين بجميع وحدات ولاية الخرطوم الا بحضور العامل شخصيا وابراز اوراقه الثبوتية شريطة ان تكون سارية المفعول ووجه المنشور الوحدات المالية والمحاسبية والمراجعة الداخلية وشؤون العاملين والصيارفة بتشكيل لجان لمراقبة الصرف ومتابعة توريد المرتجعات لخزينة الوحدة بعد اكتمال عمليات الصرف في نهاية الشهر .. على ان يتم احضار شهادة مباشرة عمل مختومة ومعتمدة من الرئيس المباشر للعاملين خارج الوحدة شريطة الا يتم صرف اي مرتجع الا بعد اعتماده من لجنة مراقبة الصرف بالوحدة ..
وقال المدير العام لمالية الخرطوم ابراهيم محي الدين ان القصد من هذه الاجراءات ياتي في اطار سياسة ودور وزارة المالية في الولاية على المال العام وتنفيذا للانضاط والرقابة على الموارد والمصرفات وفقا لموجهات حصر القوى العاملة بالولاية ..

الخرطوم نيوز

 

Exit mobile version