الأخبار

وزيرا الاستثمار والصناعة يزوران جمهورية كوريا غداً 

وزيرا الاستثمار والصناعة يزوران جمهورية كوريا غداً

عزة برس

تبدأ غداً زيارة وزيري الإستثمار والتعاون الدولي، د. الهادي محمد إبراهيم، والصناعة السيد إبراهيم الشيخ، إلى جمهورية كوريا وتستمر الزيارة إلى الأول من أكتوبر وذلك بدعوة من حكومة جمهورية كوريا.

وسيلتقي الوزيران الجهات ذات الصلة من أجل تعزيز العلاقات الإقتصادية بين كوريا والسودان، جاء ذلك بالبيان الصحفي الذي أصدرته سفارة كوريا بالسودان اليوم ، حيث ستشمل اللقاءات سعادة وزير الخارجية السيد شونغ إيو يونغ، ونائب وزير الخارجية للشؤون الإقتصادية، السيد لي سونغ هو، ورئيس بنك كوريا للتصدير والاستيراد، السيد بانغ موون كيو، ومسؤولون رفيعو المستوى من الوكالة الكورية للترويج للاستثمار والتجارة كوترا (KOTRA)، بالاضافة إلى ممثلين من دائرة خدمات المعلومات الإنشائية الدولية في كوريا.

وأكد البيان أنه في الثلاثين من سبتمبر سيقوم الوزيران بإلقاء كلمتيهما الرئيسيتين في “سمينار الإعمال الكوري السوداني”، والذي تستضيفه مؤسسة كوريا-أفريقيا. بالاضافة إلى لقاءات منفصلة مع الشركات الكورية الرئيسية وجولة على المواقع الصناعية.

وقال سفير كوريا لدى جمهورية السودان، ليي سانغ جونغ إن زيارة الوزيرين ستزيد من تعزيز التبادلات رفيعة المستوى بين البلدين، وستخلق زخماً قوياً آخر لتنشيط التعاون الثنائي الاقتصادي بين كوريا والسودان، خاصة في ظل هذا المنعطف الحرج حيث يسعى السودان إلى تحقيق السلام، والإزدهار، والديمقراطية، وتلتزم الحكومة الكورية بدعم الحكومة الإنتقالية والشعب السوداني

مواضيع ذات صلة

ترتييات لإستئناف الدراسة بولاية الخرطوم

عزة برس

إعلان مهم.. استئناف عمل منصة طلبات تأشيرة السلطنة

عزة برس

صباح يوم غد الأحد يستلم المواطنين مستنداتهم،.. سفارة السودان بالقاهرة تدشن الهوية الجديدة للسفارة و تطلق بوابتها الإلكترونية ب ٢١ خدمة اونلاين

عزة برس

والى القضارف يشهد عفو بين قبيلتين بالفشقة

عزة برس

أول تصريح لوالي القضارف الجديد

عزة برس

مجلس الأمن الدولي يتدخل بشأن المواجهات في الفاشر

عزة برس

اترك تعليق