منوعات

عادة شهيرة للشباب في حفلات الزفاف تتسبب في نقل عريس إلى المستشفى

الخرطوم ـــ عزة برس /وكالات

كتبت- أميرة حلميلا تخلو مناسبة حفل الزفاف من بعض العادات التي يمارسها الكثيرون مع العروسين، غير إن الرياح ربما تأتي بما لا تشتهي السفن، فيتحول الفرح إلى مأساة.
speakol

في مقاطعة بيهور شمال غرب رومانيا، وخلال حفل زفاف أقيم مساء الجمعة، التقطت كاميرات الفيديو لحظات مقلقة للعريس وهو يسقط على الأرض بعد أن تجمع حوله أصدقاؤه ومعارفه فرحًا به باتباع بعض العادات الشهيرة في تلك اللحظات، وفق ما نقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.
الأخبار المتعلقة
مخاطر سقوط الطفل على رأسه.. تعرف عليهامخاطر سقوط الطفل على رأسه.. تعرف عليهالايف ستايلأصدقاء العريس وقفوا في شكل دائري حوله وبدأوا يرفعونه بأيديهم في الهواء عدة مرات فرحًا به، غير إنه في إحدى المرات انزلق من بين أيديهم ووقع على الأرض، ما تسببت في نقله إلى المستشفى على الفور وتبين إصابته بكسر في العمود الفقري.
وأظهر الفيديو العروس وهي ترقص بسعادة قبل ثوانٍ من حادث زوجها “ليفيو فيليمون” الذي يبلغ من العمر 31 عامًا، إذ سقط على الأرض واصطدمت رأسه، بينما تجمع حوله الكثيرون، لكن الأمور ازدادت سوءًا بعد أن وضعه أصدقاؤه على كرسي قبل وصول المسعفين.
إعلان

وتم نقله إلى المستشفى في قسم جراحة المخ والأعصاب وسيخضع الأسبوع المقبل لمزيد من الفحوصات.يبدو أن “فيلمون” لم يستبعد مقاضاة أصدقائه للتسبب في إصابته، قائلاً من سريره في المستشفى: “لقد اتصلت بمحام، لكنني ما زلت أفكر فيما سأفعله”، وبحسب ما ورد قال إنه يستطيع تحريك يديه فقط دون قدميه.

مواضيع ذات صلة

“عصب هش”.. واقعية أم انسلاخ عن الهوية السودانية؟.. مسلسل “عصب هش” يواجه انتقادات واسعة في السودان

عزة برس

بسبب طفل فلسطيني شهيد.. مسلسل “لانش بوكس” يثير غضب المشاهدين فنون بسبب طفل فلسطيني شهيد.. مسلسل “لانش بوكس” يثير غضب المشاهدين

عزة برس

مسلسل يثير غضب الشارع الكويتي.. وبيان رسمي من وزارة الإعلام

عزة برس

الزرقاء تكسب توقيع نجم برامج المنوعات والجولات الخارجية مصعب محمود

عزة برس

نجوم المجتمع يزفون صحفية سودانية مشهورة لعش الزوجية

عزة برس

الرياض تسمح للزوار بالتحليق عاليًا في الهواء ضمن فعالية “سوبر فلاي”

عزة برس

اترك تعليق