الأخبار

(90) يوم قيد الحجز بحراسات لجنة إزالة التمكين.. بيان من أسرة تبيدي بخصوص اللواء محمد حامد تبيدي

ب
الخرطوم ـــ عزة برس

سم الله الرحمن الرحيم
بيان رقم (3)
من أسرة آل تبيدي بخصوص إبنها الموقوف اللواء (م) محمد حامد تبيدي بعد إكماله (90) يوم قيد الحجز بحراسات لجنة إزالة التمكين

– اليوم الخميس 2021/9/23م أكمل إبننا اللواء (م) محمد حامد تبيدي (90) تسعين يوماً من الإنتظار بحراسات لجنة إزالة التمكين دون تقديمه لمحاكمة أو شطب الإتهام أو إطلاق سراحه بالضمانة الشخصية .

– ظل إبننا محبوسا طيلة هذه الأشهر الثلاثة محروما من حريته وأسرته ، وظللنا كأسرة نطالب بالتعامل معه بطريقة قانونية وإنسانية تتفق وروح وشعارات الثورة التي كانت الأسرة في قلبها وقدمت شهداء وجرحى طمعاً وأملاً في سيادة دولة القانون والحرية والعدالة .

– لقد ظللنا نقف ونحتج ونتصرف بطريقة قانونية وحضارية مطالبين بالعدالة لإبننا ، ولا زلنا عند موقفنا وقناعتنا بأن ظلما حقيقيا وقع على إبننا الذي نثق تماما تماما في نزاهته وسلامته ونظافته ، وسنظل مصطفين في قضيته حتى عودته لأحضان أسرته وعشيرته .

– لقد تفجرت ثورة ديسمبر المجيدة بسبب الظلم وضعف الشفافية وإهتراء العدالة ، ولا يستقيم أن تعود سفينة الثورة الى الوراء مناقضة شعاراتها ومطالبها الممهورة بدماء الشهداء الأطهار .

– إننا في أسرة آل تبيدي نجدد وبالصوت العالي مطلبنا بإطلاق سراح إبننا اللواء (م) محمد حامد تبيدي بل وبتطبيق مقتضيات العدالة على كافة المنتظرين بالحراسات ، فإرتفاع صرح العدالة وسيادة دولة القانون مكسب لجميع أبناء الوطن .

الخرطوم
23 سبتمبر 2021م.

مواضيع ذات صلة

الكويت تسير أولى رحلات الجسر الجوي لإغاثة السودان

عزة برس

مجلس الشيوخ الأميركي يقر مساعدات بـ26 مليار دولار لإسرائيل

عزة برس

فيصل صالح: الأوضاع على الأرض لا تزال كما كانت عليه منذ عام

عزة برس

موسى هلال يتهم جهات بالوقوف وراء محاولة اغتيا.له

عزة برس

محمد الفكي يبعث رسالة لمكونات شرق السودان

عزة برس

لجنة لإعادة تهيئة سجون ولاية الخرطوم

عزة برس

اترك تعليق