منوعات

ترحال تحتفل بخمسة سنوات من الخدمة المميزة

 

 

الخرطوم ـــ عزة برس

ترحال احتفلت بي 5 سنوات منذ تأسيسها في 2016   حيث كان ليها اثر كبير في التحول الرقمي الكبير و تسريع التغيير في ثقافة المجتمع السوداني في التعامل و الثقة في المعاملات الرقمية و الخدمات المقدمة عبر التطبيقات .

اعلنت الشركة تحولها الي SuperApp  باضافة خدمات جديدة في مجالات مختلفة تباعاً في الفترة القادمة , من الديليفري والgrocery  الى النقل العام و الاسواق المالية و غيرها . بوصفها أحد أكبر وأسرع الشركات الناشئة نمواً في السودان


صاحبت الإحتفالية بإطفاء الشمعة الخامسة مشاركة كل مكونات الشركة من مجلس إدارة وموظفين وكان الوفاء لأهل العطاء هو السمه المميزة في الحفل  بتكريم للموظفين والعملاء والرحالين المميزين ، وبحضور الشركات الداعمة لترحال في مسيرتها العامرة بالنجاحات.
تحدث المؤسس و المدير العام للشركة السيد محمد عمر الذاكي أن هدفهم الأساسي في ترحال هو تحسين جودة حياة الجمهور من خلال المحافظة علي جودة الخدمة وتلبية  الإحتياجات المتغيّرة للرحالين والعملاء .
ومن ثم تحدث عضو مجلس الإدارة الشيخ عبد الكريم العاقب مشيداً بما تم إنجازه وتعهّد بالإستمرار في النموِّ بموازاة تقديم الحلول اليومية للعملاء والرحالين والإستمرار في تطوير وريادة تطبيقات تاكسي الاجرة الموجودة في أنحاء البلاد

مواضيع ذات صلة

الآلاف يلغون متابعتهم لتسابيح خاطر على “فيسبوك”.. لهذا السبب

عزة برس

وفاة فنانة مصرية شهيرة

عزة برس

الجودة تختتم امسياتها الرمضانية

عزة برس

انطلاق مهرجان شوق على في نسخته الثالثة بالقاهرة

عزة برس

حضرها جمع غفير .. شعراء وسفراء في حضرة الجودة

عزة برس

الذي يحدث في السودان يتمني الكل.. تعرف على آخر توقعات ليلي عبد اللطيف لسنة 2024

عزة برس

اترك تعليق