الأخبار

قوى الحرية والتغيير بولاية النيل الأبيض تتبرأ من مجموعة عقدت مؤتمر صحفي باسمها بمدينة كوستي.. وتوضح..

النيل الأبيض /الخرطوم ـــ عزة برس

نفت قوي إعلان الحرية والتغيير مزاعم بعض الجهات عقدت مؤتمر صحفي باسمها، مبينة ان الحرية والتغيير المعتمدة لدى المجلس المركزي ليس لها علاقة بهذه المهزلة ويعد هذا المؤتمر انتحالا واضحا لإسم الحرية والتغيير بالولاية.

وأضافت في بيان تلقت “عزة برس” نسخة منه ان المجموعة التي قامت بهذا المؤتمر معروفة لدى مواطني النيل الأبيض ومعلوم من يقف خلفها من فلول النظام البائد.

 

نص البيان :_

بسم الله الرحمن الرحيم
ولاية النيل الأبيض
قوى إعلان الحرية والتغيير

بيان مهم

المجد والخلود لشهداء ثورة ديسمبر المجيدة والعودة للمفقودين والشفاء العاجل للجرحى

جماهير النيل الأبيض الشرفاء:

عقدت مجموعة يوم أمس الاربعاء ١٥ سبتمبر ٢٠٢١م مؤتمرا صحفيا بمدينة كوستي ادعت فيه تمثيلها للحرية والتغيير بالولاية، ازاء هذا نود توضيح التالي:

أولا: الحرية والتغيير المعتمدة لدى المجلس المركزي ليس لها علاقة بهذه المهزلة ويعد هذا المؤتمر انتحالا واضحا لإسم الحرية والتغيير بالولاية.

ثانيا: الحرية والتغيير في الوقت الراهن مهتمة بقضية المتضررين من السيول بمنطقة جودة ونناشد كل الجهات ذات الصلة بتقديم الدعم لأهلنا المتأثرين بالسيول ونشكر السيد الوالي وحكومته على تحركهم في المركز وكثير من الدعم الذي وصل كان نتيجة لتلك التحركات.

ثالثا: نؤكد أن تقييم أداء والي الثورة تم بدقة وفقا لمعايير المجلس المركزي للحرية والتغيير وتم ارسال التقييم الايجابي للجهات المعنية بالأمر.

رابعا: المجموعة التي قامت بهذا المؤتمر معروفة لدى مواطني النيل الأبيض ومعلوم من يقف خلفها من فلول النظام البائد والسؤال لماذا جاء هذا المؤتمر الصحفي المزعوم متزامنا مع قرارات لجنة تفكيك نظام الثلاثين من يونيو التي وجدت صدى طيبا لدى مواطن الولاية.

خامسا: الحرية والتغيير بالولاية تؤكد دعمها لحكومة الفترة الانتقالية وحكومة الولاية وستقدم برنامج متكامل للسيد الوالي يشمل كل القضايا والملفات التي تهم إنسان النيل الأبيض خلال الفترة القادمة.

*ولاية النيل الأبيض*
*قوى إعلان الحرية والتغيير*

*١٦ – ٩ – ٢٠٢١م*


مواضيع ذات صلة

*المدرب صلاح يسري ضيفا على أكاديمية التطوير للشطرنج

azza press

البرهان: نشيد بالموقف الأميركي الداعم للإنتقال الديمقراطي

azza press

البرهان يؤكد على ضرورة العودة لمنصة التأسيس والاحتكام للوثيقة الدستورية واتفاقية جوبا

azza press

البرهان يجدد تأكيده بعدم السماح بأي محاولة انقلابية من أي جهة تعرقل عملية الانتقال الديمقراطي في السودان

azza press

السفارة الأمريكية بالخرطوم:فيلتمان حث جميع الأطراف على تجديد الالتزام بالعمل معاً لتنفيذ الإعلان الدستوري واتفاقية جوبا للسلام

azza press

الهندي عزالدين يغرد : ندين اي أعمال عنف ضد الآخرين.. وندين منع عرمان والاصم اليوم من دخول “سونا”

azza press

اترك تعليق