الأخبار

قوى الحرية والتغيير بولاية النيل الأبيض تتبرأ من مجموعة عقدت مؤتمر صحفي باسمها بمدينة كوستي.. وتوضح..

النيل الأبيض /الخرطوم ـــ عزة برس

نفت قوي إعلان الحرية والتغيير مزاعم بعض الجهات عقدت مؤتمر صحفي باسمها، مبينة ان الحرية والتغيير المعتمدة لدى المجلس المركزي ليس لها علاقة بهذه المهزلة ويعد هذا المؤتمر انتحالا واضحا لإسم الحرية والتغيير بالولاية.

وأضافت في بيان تلقت “عزة برس” نسخة منه ان المجموعة التي قامت بهذا المؤتمر معروفة لدى مواطني النيل الأبيض ومعلوم من يقف خلفها من فلول النظام البائد.

 

نص البيان :_

بسم الله الرحمن الرحيم
ولاية النيل الأبيض
قوى إعلان الحرية والتغيير

بيان مهم

المجد والخلود لشهداء ثورة ديسمبر المجيدة والعودة للمفقودين والشفاء العاجل للجرحى

جماهير النيل الأبيض الشرفاء:

عقدت مجموعة يوم أمس الاربعاء ١٥ سبتمبر ٢٠٢١م مؤتمرا صحفيا بمدينة كوستي ادعت فيه تمثيلها للحرية والتغيير بالولاية، ازاء هذا نود توضيح التالي:

أولا: الحرية والتغيير المعتمدة لدى المجلس المركزي ليس لها علاقة بهذه المهزلة ويعد هذا المؤتمر انتحالا واضحا لإسم الحرية والتغيير بالولاية.

ثانيا: الحرية والتغيير في الوقت الراهن مهتمة بقضية المتضررين من السيول بمنطقة جودة ونناشد كل الجهات ذات الصلة بتقديم الدعم لأهلنا المتأثرين بالسيول ونشكر السيد الوالي وحكومته على تحركهم في المركز وكثير من الدعم الذي وصل كان نتيجة لتلك التحركات.

ثالثا: نؤكد أن تقييم أداء والي الثورة تم بدقة وفقا لمعايير المجلس المركزي للحرية والتغيير وتم ارسال التقييم الايجابي للجهات المعنية بالأمر.

رابعا: المجموعة التي قامت بهذا المؤتمر معروفة لدى مواطني النيل الأبيض ومعلوم من يقف خلفها من فلول النظام البائد والسؤال لماذا جاء هذا المؤتمر الصحفي المزعوم متزامنا مع قرارات لجنة تفكيك نظام الثلاثين من يونيو التي وجدت صدى طيبا لدى مواطن الولاية.

خامسا: الحرية والتغيير بالولاية تؤكد دعمها لحكومة الفترة الانتقالية وحكومة الولاية وستقدم برنامج متكامل للسيد الوالي يشمل كل القضايا والملفات التي تهم إنسان النيل الأبيض خلال الفترة القادمة.

*ولاية النيل الأبيض*
*قوى إعلان الحرية والتغيير*

*١٦ – ٩ – ٢٠٢١م*

مواضيع ذات صلة

اللجنة العليا للطوارئ وإدارة الازمة بولاية الخرطوم تقر عددا من الموجهات للمرحلة القادمة

عزة برس

وزارة الداخلية تكشف …عن دخول اكثر من ٤ الف  اجنبي في العام الماضي  عبر مطار بورتسودان

عزة برس

تنويه مهم من القوات المسلحة

عزة برس

جعفر الميرغني : السودان خط أحمر والاتحاديين في قلب المعركة مع الجيش

عزة برس

مصرع ٧ أشخاص وجرح أخرين في طريق نيالا الفاشر

عزة برس

تدشين الدعم النقدي المباشر لمواطني المحليات المقيمة في كرري عبر ١٠ وحدات ادارية بعدد ٧ الف اسرة

عزة برس

اترك تعليق