الأخبار

كان في استقباله والي الولاية.. “مفرح” يصل حاضرة غرب دارفور “الجنينة”

الجنينة _ أمل أبوالقاسم

وصل صباح اليوم الي مطار الشهيد صبيرة بحاضرة ولاية غرب دارفور الجنينة وزير الشئون الدينية والأوقاف نصر الدين مفرح علي رأس وفد دعوي يتبع للقافلة الدعوية التي سيرتها الوزارة ووصلت المدينة قبيل يومين.
وتستهدف القافلة عدد من البرامج الدعوية ابتدرت فعليا في عدد من المساجد ، كما تشتمل على مساعدات إنسانية ايوائية ومبالغ مالية
وكان رئيس وفد المقدمة بروف عادل حسن حمزة الأمين العام لمجمع الفقه الإسلامي قد استعرض لدى وصولهم برامج القافلة وقال: انها تحتوي جانب دعوي وآخر معنوي، فضلا عن تقديم دعم عيني ومادي. مبينا ان هذا الوفد سيتبع بآخر يرأسه وزير الشئون الدينية والأوقاف الأستاذ نصر الدين مفرح أحمد.

فيما أضاف الأمين العام لديوان الأوقاف الإسلامية الأستاذ عبدالعاطي أحمد عباس ان القافلة التي تضم عدد من الدعاة ستجوب عدد من المحليات لتقديم محاضرات، وانها إلى جانب ذلك ستقدم دعم عيني عبارة عن مشمعات وناموسيات الي جانب الدعم المادي.
هذا وكان في استقبال الوفد ممثل امين الحكومة، ومدير الشئون الدينية والأوقاف الأستاذ محمد الطيب أبوالقاسم ، ومدير الحج والعمرة الأستاذ حبيب حمدان، ومدير الأوقاف الأستاذ مضوي قمر خاطر


مواضيع ذات صلة

الاتحاد الاوربي: الحوار السياسي الشامل هو السبيل الوحيد والمستدام للخروج من الأزمة السودانية

عزة برس

بحضور نوعي متميز ..أولى دورات مركز الحكمة تنطلق

عزة برس

قرارات رئاسة قوات الشرطة حول حراك 30يونيو

عزة برس

وفاة وزير أسبق. وموقف انساني للمدير التنفيذي لطيران بدر

عزة برس

الشؤون الدينية بولاية الخرطوم تبتدر انشطتها بورشة السياسات الدعوية .. الواقع والآفاق

عزة برس

حميدتي يعلن عن افتتاح بورصة للصمغ العربي بجبل مون

عزة برس

اترك تعليق