الأخبار

استقبلتهم حكومة الولاية.. قافلة دعوية تصل مدينة الجنينة

الجنينة أمل أبوالقاسم

استقبل مطار الجنينة صباح اليوم قافلة دعوية من وزارة الشئون الدينية والأوقاف (المجلس الأعلى للحج والعمرة، وديوان الأوقاف، ومجمع الفقه) إلى جانب عدد من الائمة.

وفي تنوير صحفي بصالة مطار الشهيد صبيرة الدولي َقال رئيس الوفد بروف عادل حسن حمزة الأمين العام لمجمع الفقه الإسلامي ان برامج القافلة تحتوي جانب دعوي وآخر معنوي، فضلا عن تقديم دعم عيني ومادي. مبينا ان هذا الوفد سيتبع بآخر يرأسه وزير الشئون الدينية والأوقاف الأستاذ نصر الدين مفرح أحمد بعد غدا الجمعة.

فيما أضاف الأمين العام لديوان الأوقاف الإسلامية الأستاذ عبدالعاطي أحمد عباس ان القافلة التي تضم عدد من الدعاة ستجوب عدد من المحليات لتقديم محاضرات، وانها إلى جانب ذلك ستقدم دعم عيني عبارة عن مشمعات وناموسيات الي جانب الدعم المادي.
هذا وكان في استقبال الوفد ممثل امين الحكومة، ومدير الشئون الدينية والأوقاف الأستاذ محمد الطيب أبوالقاسم ، ومدير الحج والعمرة الأستاذ حبيب حمدان، ومدير الأوقاف الأستاذ مضوي قمر خاطر.

مواضيع ذات صلة

عشية الاحتفال بذكرى بدر الكبرى.. إحتشاد المقاومة الشعبية بولاية الخرطوم بمئات الآلاف ووالي الخرطوم يقول: الجيش شغال كتامي ويحقق الانتصارات تباعاً

عزة برس

معلومات موثوقة تكشف عن لقاء سري جمع بين الرئيس التشادى وبن زايد في أبو ظبي

عزة برس

الاتحادى الديمقراطي يرفض تعين حكومة من قبل مليشيا الدعم السريع فى الجزيرة

عزة برس

قائد الفرقة الثالثة مشاة يثمن دور الحزب الاتحادي الأصل في صناعة استقلال السودان

عزة برس

حركة “تمبور” تلتقي امارة دار حمر وتؤكد على ضرورة التنسيق مع الإدارات الأهلية

عزة برس

وال يعتدي بالضرب علي مدير عام المالية بالولاية

عزة برس

اترك تعليق