الأخبار

مجموعة سوداتل عبر مشغلها (شنقيتل) تطلق خدمة الجيل الرابع بموريتانيا

الخرطوم ـــ عزة برس

تأكيداً لريادتها في سوق الإتصالات الإفريقي، .. أطلقت مجموعة (سوداتل) للإتصالات عبر مشغلها (شنقيتل) ، خدمة الجيل الرابع في العاصمة الموريتانية نواكشوط و(6) عواصم ولايات موريتانية أخرى . وتاتى هذه الخطوة تزامناُ مع مرور (15) عاماً على دخول (شينقيتل) السوق الموريتاني .

وتهدف سوداتل من خلال الخطة الإستراتيجية إلى تحديث بنيتها التحتية و تحسين الوضع التنافسي في سوق العمل عبر تقديم أجود وأحدث خدمات البيانات وصولاً لمجتمع المعلومات .
وقال ممثل الرئيس التنفيذي لمجموعة (سوداتل) م. جعفر صالح خلال إحتفال إطلاق الخدمة إن الشركة ستبذل كل مامن شأنه أن يدعم استراتيجية شنقتيل الهادفة إلى التحول الرقمي.

وعبر عن شكر مجموعة سوداتل للحكومة الموريتانية على الدعم الذي ظلت تقدمه خلال الفترة السابقة متمنياً إستمرار التعاون المشترك مستقبلاً .

من جهته أكد المدير العام لشنقيتل هاني عربي كرار أن خدمة الجيل الرابع ستمكن عملاء الشركة من إنجاز أعمالهم بفاعلية، والتمتع باستخدام الإنترنت فى كل مناحى الحياة

وقال هاني إن إطلاق الجيل الرابع يأتي في ظل جائحة كورونا التي فرضت تغيرات كبيرة في نمط الحياة الذي يستلزم ضرورة انجاز الأعمال والتواصل عن بعد

وأضاف إن الشركة ستمضي قدما بدورها “كفاعل أساسي في تطوير الاقتصاد الموريتاني وتحسين حياة الناس وتوفير بيئة ملائمة لنمو الأعمال”.

جدير بالذكر أن مجموعة سوداتل قد أطلقت خلال الفترة الماضية خدمة الجيل الرابع بالسنغال .

مواضيع ذات صلة

مبادرة الاشقاء باسوان تضع خطتها للمرحلة المقبلة

عزة برس

وزير الزراعة بالخرطوم يكشف أسباب توقف بعض المشاريع الزراعية الحكومية

عزة برس

الفريق جابر : الحرب مخطط أكبر ممن خططوا له وتدخلات خارجية و احزاب تسببت في الحرب

عزة برس

الميرغني في نهر النيل في أول زيارة بعد الحرب

عزة برس

الفريق جابر : القوات المسلحة لن تكون طرفا في اتفاق مع السياسين وهي الجيش الوحيد ولن تقبل رديف

عزة برس

“البرهان” يطلع على دور هيئة الموانئ البحرية في دعم الاقتصاد الوطني

عزة برس

اترك تعليق