الأخبار

بإشراف هيئة مياه ولايةالخرطوم.. توقيع عقد مشروع شبكة مياه بالجريف شرق

 

 

الخرطوم ـــ عزة برس

شهد جمهور غفير من سكان محلية شرق النيل ومواطنين حي الهدى بالمحلة ولجنة الخدمات بحي الهدى مربع ١١ بالجريف شرق وأهالي المنطقة وسكان الاحياء المجاورة حفل توقيع عقد شبكة المياه بالمربع..
بإشراف هيئة مياه ولاية الخرطوم وتنفيذ شركة برايتون لخدمات شبكات المياه وبالتعاقد مع لجنة الخدمات بالمربع.. ويجي المشروع تحت مظلة المشاركة المجتمعية والرعاية الرسمية.. وشرف الحفل ممثل السيد مدير عام هيئة مياه ولاية الخرطوم وعدد من أعيان المحلية والمنطقة وشرطة ولاية الخرطوم واعيان المنطقة والادارة الاهلية ولجان الخدمات والتغيير ووسائل الإعلام.. وشارك في توقيع مراسم العقد ممثل لشركة برايتون المتخصصة في مجالات البنى التحتية ومشروعات المياه على وجه الخصوص وممثل لجان الخدمات والتغيير..
ويغطي المشروع مسافة أكثر من ٣٦كيلو مترا تغطي أكثر من ألفين وخمسمائة منزل بالمنطقة على امتداد مربعات الحي.. ويمثل المشروع احد اكبر مشروعات المسؤولية المجتمعية إلى يقودها المواطنون في الأحياء لتحقيق وإنجاز عدد من المشروعات التي تخدم أهالي الأحياء مثل مشروعات الاناره والنظافة والتشجير وغيرها.. وهي مشروعات تقوم على الجهد الشعبي وتبرعات المواطنين وبرعاية من الدولة.. جدير بالذكر أن شركة برايتون تعد من الشركات الرائدة في مجالات المياه وقدمت عصارة تجاربها في خدمة المواطنين تحقيقا لبرامج المسؤولية المجتمعية بما يعود بالنفع على جمهور المواطنين..


مواضيع ذات صلة

الاتحاد الاوربي: الحوار السياسي الشامل هو السبيل الوحيد والمستدام للخروج من الأزمة السودانية

عزة برس

بحضور نوعي متميز ..أولى دورات مركز الحكمة تنطلق

عزة برس

قرارات رئاسة قوات الشرطة حول حراك 30يونيو

عزة برس

وفاة وزير أسبق. وموقف انساني للمدير التنفيذي لطيران بدر

عزة برس

الشؤون الدينية بولاية الخرطوم تبتدر انشطتها بورشة السياسات الدعوية .. الواقع والآفاق

عزة برس

حميدتي يعلن عن افتتاح بورصة للصمغ العربي بجبل مون

عزة برس

اترك تعليق