الأخبار

والي سنار : الحكومة الاتحادية لم تقدم اي دعم للولاية وفقدنا السيطرة على النيل الازرق

الخرطوم ـــ عزة برس

كشف الاستاذ الماحي سليمان والي ولاية سنار انهم فقدوا السيطرة على النيل الازرق بالولاية رغم الاحترازات الكبيرة التي قاموا بها واشار في حديثه لبرنامج (كالآتي) بقناة النيل الازرق ان ولاية سنار على شفا التعرض للفيضان، وتم استنفار الجميع لمجابهة هذا الأمر، واشار الى ان حكومة الولاية صرفت نحو 700 مليون منذ نوفمبر العام الماضي في سبيل الاستعداد لخريف هذا العام ولم تتلق الولاية اي دعم من المركز.
وقال سليمان ان التوقعات تشير الى أمطار غزيرة هذا العام تفوق معدلات العام السابق بالاضافة للزيادة الكبيرة في مناسيب النيل والفيضان المبكر عن الاعوام السابقة.
وابان انه لاتوجد خسائر مادية او خسائر في الارواح حتى الآن وقدم والي سنار مناشدة للمواطنين بتوخي الحيطة والحذر والابتعاد عن مناطق الهشاشة وتوقع دعم من الحكومة الاتحادية ومد الولاية بالآليات والمساعدات.


مواضيع ذات صلة

رئيس مجلس السيادة يبعث برقية تعزية للرئيس التركي

عزة برس

مادة إعلانية ورشة المهندس *للأسلاك الشائكة والأمواس متخصصون في المنازل والمزارع والشركات عايز ترتاح من حاجه إسمها حرامي تلب لي في البيت عايز تضمن سلامتك وسلامة ممتلاكاتك عايز تنوم وما شايل هم حاجه ورشة المهندس. عندها ليك الحل تقدم لك اجود أنواع الأسلاك الشائكه وما عليك الا الإتصال وتخلي الباقي علينا 📞 هواتفنا☎️ 0916460554 لو عاوز تشوف صور شغلنا ادخل علينا واتساب 0126601786

عزة برس

إختفاء تاجر بالخرطوم في ظروف غامضة

عزة برس

بمشاركة البرهان..جوبا ترتب لعقد ورشة تقييم تنفيذ اتفاق السلام

عزة برس

إكتمال التحقيق مع قادة الأجهزة الأمنية حول أحداث “لقاوة”

عزة برس

أعلن سياسي مرتقب لمكونات حوار القاهرة

عزة برس

اترك تعليق