الأخبار

النائب الأول لرئيس مجلس السيادة ينعى الشيخ أبو عزة وينقل جثمانه بطائرة خاصة الى شمال كردفان

الخرطوم ـــ عزة برس

نعى نائب رئيس مجلس السيادة الفريق أول محمد حمدان دقلو الشيخ الراحل الشيخ محمد أبوعزة الذي انتقل الي جوار ربه صباح اليوم ، وفي الاثناء تكفل بنقل جثمان الراحل بطائرة خاصة من الخرطوم التي كان يرقد فيها مستشفياً الى منطقة ام عشرة بولاية شمال كردفان حيث يشيع الى مثواه الأخير .

وقال السيد النائب الأول في تغريده له في صفحته الرسمية بقلوب راضية بقضاء الله وقدره ننعى فقيد البلاد، الشيخ الجليل محمد أحمد أبو عزة، الذي حدثت وفاته اليوم بعد صراع طويل مع المرض نسأل الله له حسن القبول .

أبو عزة طوى اليوم صفحة مليئة بالأعمال الخيّرة، حيث قضى حياته يدرس القرآن للآلاف من الطلاب المنتشرين في السودان وخارجه، نسأل الله أن ينفعه بما قدم من علم وأن يدخله أعلى الجنان مع الصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقاً .

صادق تعازينا لأسرته وطلابه ومريديه ولأهلنا في منطقة أم عشرة وفي شمال كردفان ورجالات الطرق الصوفية في بلادنا والشعب السوداني في هذا الفقد الكبير.
ورافق جثمان الراحل الى منطقة ام عشرة كل من عضو مجلس الشركاء الشيخ التوم هجو واللواء الركن الخير عبد الله ممثلاً للنائب الأول قائد قوات الدعم السريع .


مواضيع ذات صلة

الورشة. المصرية تصدر ثلاث وثائق

عزة برس

لأول مرة المجلس المركزي للحرية والتغيير يكشف عن السبب الحقيقي للخلاف مع الكتلة الديمقراطية

عزة برس

رئيس مجلس السيادة يبعث برقية تعزية للرئيس التركي

عزة برس

مادة إعلانية ورشة المهندس *للأسلاك الشائكة والأمواس متخصصون في المنازل والمزارع والشركات عايز ترتاح من حاجه إسمها حرامي تلب لي في البيت عايز تضمن سلامتك وسلامة ممتلاكاتك عايز تنوم وما شايل هم حاجه ورشة المهندس. عندها ليك الحل تقدم لك اجود أنواع الأسلاك الشائكه وما عليك الا الإتصال وتخلي الباقي علينا 📞 هواتفنا☎️ 0916460554 لو عاوز تشوف صور شغلنا ادخل علينا واتساب 0126601786

عزة برس

إختفاء تاجر بالخرطوم في ظروف غامضة

عزة برس

بمشاركة البرهان..جوبا ترتب لعقد ورشة تقييم تنفيذ اتفاق السلام

عزة برس

اترك تعليق