الأخبار

ضمن برنامج المسؤولية المجتمعية.. وزير المعادن ووالي غرب كردفان يضعان حجر أساس مستشفى فوجا

غرب كردفان : عزة برس

تم اليوم وضع حجر أساس مستشفى فوجا بولاية غرب كردفان من شركة النعيم للتعدين وفاء وعرفان بالتزامات الشركة في تنفيذ مشاريع المسؤلية المجتمعية. وكان التدشين برعاية السيد وزير المعادن محمد بشير ابو نمو، والسيد حماد عبد الرحمن صالح والي ولاية غرب كردفان، وإشراف السيد مدير الشركة السودانية للموارد المعدنية المهندس مبارك اردول.
وأكد وزير المعادن على استعداد وزارته للعمل من أجل صالح المجتمعات المضيفة لشركات التعدين، مؤكدا على تذليل كل الصعاب والعقبات التي تعيق الإنتاج وَمثمنا غاليا دور شركة النعيم في التزامها الاخلاقي في تنفيذ هذا الصرح الصحي الهام. وعلى صعيد ذا صلة أكد والي غرب كردفان أهمية دور الشركات في رفد الاقتصاد الوطني ومشاريع الولايات سيما لو توفرت بيئة عمل صالحة وتفاعل إيجابي بين ألمكون المحلي والشركات.
كما أكد المهندس اردول مدير الشركة السودانية على أن موضوع المسؤلية المجتمعية ستظل حاضرة وفاعلة في المشهد التعدبني بالبلاد رغم حداثة الفكرة التي أكد انه ومن خلال إدارة المسؤلية المجتمعية تعمل لتطوير هذه الفكرة من أجل علاقات افقية وراسية مابين الشركات وجهاز الدولة والمجتمعات المضيفة.
جاء هذا وسط احتفال جماهيري وشعبي أمه أهل المنطقة ودارت حوارت في الهواء الطلق بمجمع شباب فوجا.


مواضيع ذات صلة

عاجل.. انطلاق الورشة المصرية للحوار السوداني والمجتمع الدولي مخاطبا بعد قليل

عزة برس

سفير خادم الحرمين الشريفين يكرم السفير المصري بحضور سفراء المجموعه الرباعية

عزة برس

القنصلية المصرية بالخرطوم : انتظام الوفود واكتمال الإستعدادات لإنطلاق الجلسة الإفتتاحية للحوار السوداني السوداني بالقاهرة

عزة برس

محمد الفكي: رئيس الوزراء سيتمّ اختياره من قوى الثورة

عزة برس

تحالف مسلح يشارك في منبر القاهرة ويقاطع ورش تققيم السلام بالخرطوم

عزة برس

الكتلة الديمقراطية: منبر “القاهرة” ليس “خطأً أو حرام”

عزة برس

اترك تعليق