الأخبار

ملاك العقارات ينظمون وقفة إحتجاجية أمام وزارة العدل

الخرطوم ـــ عزة برس

نظم ملاك العقارات المتضررين من قانون إيجار المباني لسنة 1991 وقفة إحتجاجية اليوم أمام وزارة العدل طالبوا خلالها بتعديل القانون.

ورفع المتضررون مذكرة الى وزير العدل والنائب العام أكدوا فيها تضررهم المباشر من القانون الذي لا يواكب المتغيرات الاقتصادية التي تشهدها البلاد.

وقال الاستاذ حسام رحمة المحامي في تصريحات صحفية إن المذكرة التي رفعت إلى وزير العدل حوت كافة المعوقات التي تواجه المؤجرين من قانون إيجار المباني لسنة 1991 مؤكدا ان المذكرة طالبت بالغاء مادة الإجارة الحكمية التي تنص على انه لا يحق للمالك المطالبة بإخلاء المستأجر للعقار إلا بعد سبعة سنوات.

وقال ملاك العقارات إن أهم المسائل غير العادلة التى يثيرها القانون استرداد الحيازة للحوجة الماسة أثناء سريان الأجرة التعاقدية حيث قصر القانون حق المؤجر في استرداد الحيازة على الإجارة الحكمية.

#سونا


مواضيع ذات صلة

الورشة. المصرية تصدر ثلاث وثائق

عزة برس

لأول مرة المجلس المركزي للحرية والتغيير يكشف عن السبب الحقيقي للخلاف مع الكتلة الديمقراطية

عزة برس

رئيس مجلس السيادة يبعث برقية تعزية للرئيس التركي

عزة برس

مادة إعلانية ورشة المهندس *للأسلاك الشائكة والأمواس متخصصون في المنازل والمزارع والشركات عايز ترتاح من حاجه إسمها حرامي تلب لي في البيت عايز تضمن سلامتك وسلامة ممتلاكاتك عايز تنوم وما شايل هم حاجه ورشة المهندس. عندها ليك الحل تقدم لك اجود أنواع الأسلاك الشائكه وما عليك الا الإتصال وتخلي الباقي علينا 📞 هواتفنا☎️ 0916460554 لو عاوز تشوف صور شغلنا ادخل علينا واتساب 0126601786

عزة برس

إختفاء تاجر بالخرطوم في ظروف غامضة

عزة برس

بمشاركة البرهان..جوبا ترتب لعقد ورشة تقييم تنفيذ اتفاق السلام

عزة برس

اترك تعليق