الأخبار

“تمازج” تستهجن الحملة الاسفيرية الشرسة على الجبهة.. وتجدد تبرؤها من “جلهاك” وتدعو السلطات الأمنية لحسمها

الخرطوم ـــ عزة برس

استهجنت الجبهة الثالثة تمازج الهجمة الاسفيرية الشرسة التي ظلت تنال منها رغم انها موقعة على إتفاق السلام، معتبرة ان ذلك استهداف واضح يهدد ليس العملية السلمية فقط انما الفترة الانتقالية برمتها. كما ادانت واستهجنت الجرائم التي ظل يرتكبها ” قطاع جلهاك” الذي يدعى تبعيته للجبهة الثالثة تمارج من إصدار للرتب العسكرية وتزوير لوحات السيارات.
وقالت الجبهة في بيان تحصلت “عزة برس” على نسخة منه نكرر للجهات المعنية-التأكيد على ضرورة حسم هذه التفلتات التي لا تمثل خطر أو تشويه-متعمد-لصورة الجبهة الثالثة تمازج؟!، و إنما تجسد مهدد حقيقي للفترة الإنتقالية برمتها و على عملية أمن المواطن، التي جاء إتفاق السلام لترسيخها.

نص البيان:_

الجبهة الثالثة تمازج
بيان هام

تصدر أمانة إعلام الجبهة الثالثة تمازج هذا البيان، المغتضب، بيان ما يلي:

١/مما لا شك فيه أن المؤامرة على إتفاق السلام، تتصدر أجندة أعداء التغيير السياسي لثورة ديسمبر المجيدة،و أن الحملات الاسفيريةالمتكررة و الممنهجة على حركة تمازج برئاسة القائد/محمد علي قرشي الموقع على إتفاق السلام، تأتي-هذه الحملات- كدلالة على العمل الممنهج لعرقلة و تأخير تنفيذ اتفاق السلام و للتخريب المتعمد للفترةالإنتقالية، وهذا نهج قاصر تتبعه بعض الجهات المكشوفة، والتي تلتصق – كل مرة- باتفاق السلام و تعمل ضد نصوصه؟!!

٢/إن هذه الحملة الاسفيرية و المسعورة،تمثل مخطط يهدف إلى تشويه صورة حركة تمازج كطرف أصيل موقع على إتفاق السلام(جوبا/٢٠٢٠م) و ذلك من خلال أساليب إجرامية تتبعها تلك الجهات الدخيلة، و التي لا يعجز الأجهزة الأمنية حسمها بسرعة وجدية-كما أشرنا ونبهنا بذلك في البيان الذي اصدرناه في أواخر “يونيو” الماضي، حول موقفنا من ما يسمى ب(قطاع جلهاك) و الذي أشار إلى تلك الممارسات الفوضوية مثل شبهة إصدار بطاقات الرتب العسكرية و تزوير لوحات السيارات و المظاهر العسكرية داخل العاصمة الخرطوم..، و الكثير من جرائم انتحال شخصية الجبهة الثالثة تمازج أمام ناظر الجميع..؟!

٣/ إن الجريمة المستحدثة-و التي ظهرت اليوم السبت٣١يوليو عبر شبكة إجرامية، تبتز و تنهب المواطنين، نعتبرها خطر داهم و تطور خطير، خاصة و أنه قد تم القبض على بطاقات كمعروضات تحمل اسم (الجبهة الثالثة تمازج – قطاع جلهاك)،هذه التصرفات ومثلها جعلتنا نصدر بيان “يونيو الماضي” و المشار إليه أعلاه..؟!!

٤/نصدر هذا البيان، اليوم ونكرر-للجهات المعنية-التأكيد على ضرورة حسم هذه التفلتات التي لا تمثل خطر أو تشويه-متعمد-لصورة الجبهة الثالثة تمازج؟!، و إنما تجسد مهدد حقيقي للفترة الإنتقالية برمتها و على عملية أمن المواطن، التي جاء إتفاق السلام لترسيخها.

إعلام تمازج
٣١يوليو٢٠٢١م الخرطوم

مواضيع ذات صلة

الجكومى: العلاقات السودانية المصرية ظلت مستهدفة من الداخل والخارج

عزة برس

إعلام الشمالية: ما يتداول حول إقالة الوالي استهداف للولاية وإنسانها

عزة برس

محلية الدبة تبحث عن الخلايا النائمة بأرجاء المحلية

عزة برس

وزارة الثقافة والاعلام تحتسب الشهيد بإذن الله عامر مصباح علي البشير

عزة برس

المليشيا تمنع المزارعين من حصاد محصول القمح والمحاصيل الشتوية فى الجزيرة

عزة برس

مقتل قائد الجيش الكيني و9 قادة عسكريين في تحطم مروحية شارك الخبر

عزة برس

اترك تعليق