الأخبار

والي البحر الأحمر يستقبل (٤٨)ألف طن قمح.. منحة أمريكية

الخرطوم /عزة برس

إستقبل والي ولاية البحر الأحمر بميناء بورتسودان “الميناء الأخضر” (48) الف طن من القمح في اطار المنحة الامريكية لحكومة السودان (الدفعة الثانية)بحضور مدير عام المؤاني البحرية ومدير البنك الزراعي واللجنة الأمنية بالولاية والجهات المعنية.

وخاطب والي ولاية البحر الأحمر المهندس عبدالله شنقراي مراسم إستقبال باخرة القمح الأمريكي بالميناء الأخضر موضحا انفتاح السودان علي العالم الخارجي واثر ذلك في التعاون الدولي مع السودان واعرب عن شكره وتقديره للشعب الامريكي في دعم السودان وتعزيز جهود التحول الديموقراطي بالبلاد.

وأبان والي الولاية عبدالله شنقراي بأن ذلك يعد انجازا كبيرا في سفر ثورة ديسمبر المجيدة.*

فيما أشاد مدير عام هيئة المؤاني البحرية كابتن أونور سلطان بالتعاون الامريكي مع الشعب السوداني ودعم الفترة الانتقالية بالبلاد*

واشاد كابتن اونور باهتمام الدولة بصناعة النقل البحري موضحا خطط وبرامج الدولة للتوسع المينائي وانشاء مواني جديدة لمواكبة التطور العالمي في مجال النقل البحري.

من جانبه أوضح الاستاذ عماد الدين علي حسين ممثل البنك الزراعي وادارة المخزون الاستراتيجي ان الميناء سوف تستقبل الدفعة الثالثة من القمح الامريكي في الحادي عشر من اغسطس المقبل واستقبال الثلاث دفعات المتبقية من المنحة الامريكية تباعا خلال الايام القادمة.


مواضيع ذات صلة

بينها محلية التضامن.. كباشي، عن توفير وزارة الاتصالات لثلاثة محطات مجانية للإنترنت

عزة برس

انه الطوفان يابنتي.. عبدالدين سلامة

عزة برس

بكري حسن صالح : لم اشترك في التخطيط للانقلاب لكن انضممت للمنفذين

عزة برس

ملاسنات بين وزير إتحادي ووالي بحضور الكباشي

عزة برس

“المقاومة” تعلن عن “مليونية” بالتزامن مع زيارة مبعوثين دوليين للخرطوم

عزة برس

عروة الصادق: لجان المقاومة والشارع لا يثقون في الحرية والتغيير

عزة برس

اترك تعليق