الأخبار

السفير السعودي يكرم لُدن ويقدم لها درع ومبلغ مالي

الخرطوم /عزة برس

كرمت اليوم النابغة لدن عبدالرازق من قبل سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى السودان الاستاذ علي بن حسن جعفر بمقر السفارة السعودية بالخرطوم، حيث قدم لها سعادة السفير درع وباقة ورود تحفيزا لها، وذلك بمناسبة إحرازها المرتبة الأولى ونيلها للدرجة الكاملة في امتحانات شهادة مرحلة الأساس بولاية البحر الأحمر،
كما قدم سعادة السفير منحة مجانية للنابغة لدن للدراسة في الجامعات السعودية عقب إجتيازها للمرحلة الثانوية، وتكفل السفير السعودي بحافز شهري مساهمة منه لإستمرار لدن في تفوقها خلال المرحلة الثانوية.
وأشاد سعادة السفير السعودي بتفوق لدن رغم الظروف الخاصة التي تمر بها أسرتها عقب فقدان والدها في الحدود الشرقية للبلاد بسبب النزاعات التي تدور هناك وهو يدافع عن أرض الوطن ضمن صفوف القوات المسلحة بمنطقة الفشقة.
فيما عبرت النابغة لدن عن بالغ شكرها وامتنانها لسعادة السفير السعودي ولاعضاء السلك الدبلوماسي بالسفارة لدعوتهم لها وأسرتها في مقر السفارة السعودية بالخرطوم للاحتفاء الخاص بتكريمها، وقالت لدن أن تكريم السفير السعودي لها بمثابة لفتة بارعة منه مشرفة لها ولاسرتها خاصة وللشعب السوداني عامة وهو تأكيدا لعمق ومتانة العلاقات المتجذرة بين الشعبين الشقيقين، وقالت لدن ان ما قام به سعادة السفير سيزيد من حماسها الذي سيدفع بها الى مواصلة التفوق في المرحلة الثانوية المقبلة.
وتقدمت والدة النابغة لدن بالشكر الجزيل والثناء لسعادة السفير وطاقم السفارة السعودية بالخرطوم لحفاوة الإستقبال والترحيب ولحسن الصنيع، متمنية للعلاقات السودانية السعودية التطور والازدهار.
الجدير بالذكر أن النابغة لدن حظيت من قبل بتكريم رئيس مجلس السيادة و النائب الأول، وعدد من المؤسسات الرسمية بمناسبة تفوقها اللافت بإحرازها المرتبة الأولى ونيلها الدرجة الكاملة في إمتحانات شهادة مرحلة الأساس بولاية البحر الأحمر.


مواضيع ذات صلة

المؤتمر السوداني ينفى مشاركة أحد قادته البارزين بـ«ورشة القاهرة»

عزة برس

اكتمال الاستعدادات بجنوب كردفان لاستقبال كباشي

عزة برس

تمديد إغلاق المدارس لأسبوع مجدداً

عزة برس

الشواني يوضح لـ”عزة” حقيقية مشاركة نداء السودان في منبر “القاهرة”

عزة برس

اسرائيل: السودان دولة استراتيجية وبلد موارد

عزة برس

توضيح لنائب رئيس مجلس السيادة حول زيارة الوفد الإسرائيلي

عزة برس

اترك تعليق