منوعات

الطفلة سبا تتاهب للعودة من روسيا بعد عملية ناجحة ووالدتها تعبر عن امتنانها لرجل الاعمال يفغيني

تتاهب الطفلة سبا ووالدتها تماضر للعودة من روسيا بعد ان اجريت للصغيرة عملية جراحية ناجحة بترع من رجل اعمال روسي.
وقال الأطباء المشرفين على حالة سبا التى فارقت العاهة التى كانت تعانيها في احدى رجليها بسبب عملية خاطئة في الخرطوم، قالوا إنها ستتمكن قريبًا من الحصول على المسامير المثبتة.
والدة الصغيرة السيدة تماضر عبرت عن شكرها لرجل الاعمال الروسي يفغيني بريغوزين، لتكفله بالعملية والسفر والاقامة وقد وصفت ما حدث لابنتها بالمعجزة.
فريق رجل الاعمال الروسي المتابع لحالة سبا اتاح فرصة للصغيرة ووالدها للتنزه في عدد من المواقع السياحية وقد قاموا بالفعل بزيارة بيترهوف ، مكان تاريخي ليس فقط لروسيا ولكن للعالم بأسره ثم جولة بالقارب على طول نهر نيفا. وذهبوا في اليوم إلى حديقة حيوان لينينغراد ، واحدة من أقدم حدائق الحيوان في روسيا تم تأسيسها في عام 1865 ، ونجت من الحصار المفروض على لينينغراد خلال الحرب العالمية الثانية وهي اليوم واحدة من أقدم المدن في البلاد.
تقول تماضر بإعجاب: “رأيت الحيوانات التي تعيش هنا فقط في الصور” قررنا ألا نسئل الفتاة من أي شيء نظرتها تتحدث عن نفسها فرحة صادقة طفولية لا يمكن تزويرها.
تقول تماضر: “أريد أن أشارك مشاعري مع البقية، أود حقًا أن يروا كل ذلك بأنفسهم”أنا متأكد من أن اليوم سيأتي وسياتون مع سبا إلى روسيا ، وتخبرهم عن هذه المدينة الرائعة “.
في غضون ذلك تقوم الأم وابنتها بتسجيل كل شيء على الهاتف الصور هي الذكرى التي سيأخذونها معهم إلى السودان.
لا أستطيع أن أصف بالكلمات مدى امتناني لـ يفغيني بريغوزين إنه رجل ذو قلب كبير لم يعالج ابنتي فحسب بل غمرها أيضًا في قصة خيالية حقيقية ، ستسعى جاهدة للعودة إليها بالنسبة لها هذا ليس مجرد علاج وليس مجرد رحلة ، بل سيكون حافزًا لمدى الحياة.
في الوقت الحالي دعنا نتركهم ونستمتع بحديقة حيوان لينينغراد في سلام ، لكننا سنعود بالتأكيد لمواصلة إخبارك بقصة سابا المذهلة.

مواضيع ذات صلة

نجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

عزة برس

رحيل فنان مصري كبير

عزة برس

سخرية واسعة من ملابس جمال فرفور

عزة برس

الآلاف يلغون متابعتهم لتسابيح خاطر على “فيسبوك”.. لهذا السبب

عزة برس

وفاة فنانة مصرية شهيرة

عزة برس

الجودة تختتم امسياتها الرمضانية

عزة برس

اترك تعليق