الأخبار

اجتماع مرتقب يجمع البرهان وحمدوك مع قوى التغيير

الخرطوم/عزة برس

كشفت مصادر صحفية في الخرطوم عن اجتماع مرتقب يجمع رئيس مجلس السيادي وقوى التغيير ورئيس الحكومة الانتقالية .

ونقلت جريدة السوداني اليوم تصريح للجنة الفنية لإصلاح الحرية والتغيير كشفت فيه عن اجتماع يلتئم في غضون ايام برئيسي مجلسي السيادة والوزراء لإطلاعهما على مخرجات الاجتماع المشترك بين اللجنة الفنية لإصلاح الحرية والتغيير والجبهة الثورية -جناح مناوي.

وقال عضو اللجنة الفنية شهاب ابراهيم ، إن من المقرر إن يلتئم اجتماع غدا وبعد غدا ، برئيسي مجلسي السيادة والوزراء وإطلاعهما على مخرجات اجتماع الفنية والثورية الذي عقد امس الاول بالخرطوم، مشيرا إلى أن الاجتماع امن على دعم مبادرة رئيس الوزراء عبدالله حمدوك وقيام المؤتمر التأسيسي لقوى الحرية والتغيير في فترة لا تتجاوز الـ45 يوما لمعالجة القضايا السياسية والتنظيمية الخاصة بهيكلة الحرية والتغيير .

وشدد شهاب على أن أهم مخرجات الاجتماع، إيقاف الاجراءات التي يقوم بها المجلس المركزي للحرية والتغيير ومجلس الشركاء في تكوين المجلس التشريعي وتغيير الولاة، وايقاف كل اللجان التي تعمل على اختيار المناصب التنفيذية العليا بالدولة .


مواضيع ذات صلة

تحالف قوى إعلان الحرية والتغيير : ندين الإنقلاب على حكومة الفترة الانتقالية ونعمل على توسعة القاعدة السياسية والاجتماعية للحكومة الانتقالية

azza press

د. حمدوك : أدعو كل الأطراف للالتزام بالوثيقة الدستورية التزاماً صارماً والابتعاد عن المواقف الأحادية،

azza press

البرهان وحمدوك يتفقان على حل الحكومة الحالية وتوسيع المشاركة

azza press

اختراق في أزمة الشرق وترك يطلب مهلة

azza press

مناع يوضح تفاصيل سحب القوات النظامية من مقار لجنة إزالة التمكين

azza press

وجدي صالح : نحن مع قوات الشعب المسلحة والشرطة والاجهزة الأمنية،، والجيش جيش السودان وليس جيش لأحد

azza press

اترك تعليق