رياضة

الإمارات تجهز منتخب السودان لمرحلة الحسم في تصفيات كاس العالم 2022

القاهرة: صلاح غريبة

يخوض المنتخب السوداني آخر استعداداته لخوض مباريات التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في الإمارات.

ويبدأ المنتخب السوداني مشواره في تصفيات كأس العالم 2022 في شهر سبتمبر المقبل، حيث يلعب في المجموعة التي تضم منتخبات غينيا والمغرب وغينيا الاستوائية.

وأعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم أن المنتخب السوداني سيخوض معسكرا مغلقا في إمارة دبي، خلال الفترة من 20 إلى 27 أغسطس المقبل، استعدادا للتصفيات.

وأوضح الاتحاد في بيان نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن ذلك جاء بناء على توصية من الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء الإماراتي وزير شؤون الرئاسة.

وأشار الاتحاد في بيانه إلى أنه سيعمل على توفير كل السبل اللازمة لإنجاح المعسكر، سواء من حيث الإقامة أو المواصلات أو ملعب التدريب، بالإضافة إلى ملعب مخصص ليخوض منتخب السودان عليه مباراتين وديتين.

واختتم الاتحاد الإماراتي بيانه بالتأكيد على أن تلك الاستضافة توطد العلاقة التاريخية بين الإمارات والسودان في مختلف المجالات، لا سيما على المستوى الرياضي.

يُذكر أن ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي سبق له استضافة مباراة بين فريقي الهلال والمريخ السودانيين، في عام 2018، تحت شعار “لقاء الأشقاء على أرض الوفاء”، وسط حضور جماهيري مميز

مواضيع ذات صلة

وفد الهلال السوداني يلبي دعوة الأهلي على الإفطار

عزة برس

يدشنها “محمد النصري”.. إفتتاح أكاديمية حسن ابشنب لكرة القدم

عزة برس

مواصلة لدورة شهداء الكرامة بمروي.. انطلاق دورة الشهيد رضا عبدالماجد

عزة برس

«كاف» يجري قرعة تصفيات إفريقيا 2025 في القاهرة

عزة برس

“توتر إعلامي” بين قطر والأردن بعد نهائي كأس آسيا

عزة برس

قطر تنهي “مغامرة النشامى”.. وتحصد لقب كأس آسيا للمرة الثانية و” تميم” يهنئ

عزة برس

اترك تعليق