الأخبار

لقاء بين د”حمدوك” ووالي شمال دارفور يؤمن على قضية التنوع الاجتماعي وإشراك القوى السياسية

الخرطوم ـــ عزة برس

وجه رئيس مجلس الوزراء د.عبدالله حمدوك بالاهتمام الخاص بقضية النازحين واللاجئين وتذليل كافة الصعاب التى تواجههم ، والتركيز في توفير الخدمات الأساسية لانسان ولاية شمال دارفور ، جاء ذلك لدي لقائه اليوم بمكتبه برئاسة مجلس الوزراء والي شمال دارفور نمر عبدالرحمن الذي أوضح في تصريح صحفي أنه تلقى من السيد رئيس مجلس الوزراء عددا من التوجيهات قبل توجهه غداً لمدينة الفاشر حاضرة ولاية شمال دارفور لاستلام مهامه.
وأكد والي شمال دافور استعداد الولاية الكامل للتعاون مع المنظمات الانسانية من أجل تقديم المساعدات الممكنة للنازحين ،وتسهيل عودة اللأجيئن ، مبيناً أن اللقاء تطرق لقضية التنوع الاجتماعي في شمال دافور وكيفية اشراك القوي السياسية والمجتمعية ولجان المقاومة في المشورة وادارة المرحلة المقبلة بالاضافة الى كيفية تشجيع الإدارات الاهلية والمرأة ليكونوا جزءاً أساسياً من حكومة الولاية في الفترة المقبلة .
كما اكد نمر عبدالرحمن أن من اولويات حكومته للمرحلة المقبلة تتمثل في توفير الخدمات الأساسية للمواطن في مجالات التعليم والصحة والمياه والكهرباء مشيراً في هذا الصدد إلى أن السيد رئيس مجلس الوزراء أبدي استعداده لتقديم كل المساعدات الممكنة من أجل تقديم خدمة افضل لانسان ولاية شمال دافور ، مضيفاً أن د.حمدوك أبدي الاستعداد لعقد لقاءات أخري بهدف تذليل العقبات ومعالجة المشكلات التى تواجه حكومة ولاية شمال دافور .

مواضيع ذات صلة

إغلاق جميع مكاتب حركة جيش تحرير بمواقع سيطرة قوات الدعم السريع و تجميد كل أنشطتها.. بيان

عزة برس

الشرطة توضح حول حصول المواطن محمد حمدان الجعلي على جواز سفر

عزة برس

ترتييات لإستئناف الدراسة بولاية الخرطوم

عزة برس

إعلان مهم.. استئناف عمل منصة طلبات تأشيرة السلطنة

عزة برس

صباح يوم غد الأحد يستلم المواطنين مستنداتهم،.. سفارة السودان بالقاهرة تدشن الهوية الجديدة للسفارة و تطلق بوابتها الإلكترونية ب ٢١ خدمة اونلاين

عزة برس

والى القضارف يشهد عفو بين قبيلتين بالفشقة

عزة برس

اترك تعليق