المقالات

الوحدة الاتحادية ..بناء المستقبل بقلم : على يوسف تبيدي

 

وثيقة الوحدة الاتحادية التى سوف توقع عليها عدد من الاحزاب والتيارات الاتحادية تحت مسمى الحزب الاتحادي الديمقراطي مساء اليوم بقاعة الصداقة ، وهى ليست ميلادا أو تاسيسا لحزب جديد بقدر ماهى استلهام وبعث لتاريخ نضالى عريق ، كما أنها ليست خاتمة المطاف أو بدر التمام فى درب الوحدة الاتحادية الأشمل التى لاتستثنى أى فرد أو كيان اتحادى يؤمن بتلك القيم ، فأبواب حزبنا وقلوبنا مفتوحة ومشروع ، وأيادينا ممتدة لكل الأشقاء والكيانات الاتحادية التى تتفق مع الخط السياسي الذى التزمنا به، ترحيب وأنفتاح يتجاوز مفاهيم الاستيعاب أو”لم الشمل” الى بناء حزبى قويم وشراكة فاعلة نؤسسها جميعا ونستعيد بها معا الوجة الحقيقى لحزبنا العظيم.
نحن لا نكل ولا نمل في قضية تحقيق الوحده الإتحاديه كهدف إستراتيجي ظلت هي قضية الساعه التي تناقشها جموع الاتحاديين الحادبين علي مستقبل الحزب وبقاءه.

وإدراكا منا لطبيعة المرحله الدقيقه التي يمر بها الوطن وتلبية لاشواق وتطلعات جماهير حزب الوسط القابضه علي جمر القضيه ومبادئ ومرتكزات الحزب التي نعض عليها بالنواجذ.

مواضيع ذات صلة

كلام سياسة.. الصافي سالم أحمد يكتب: وزير الخارجية : ملفات في الانتظار

عزة برس

أجراس فجاج الأرض.. عاصم البلال الطيب يكتب: يا نجوى كلنا فى الحكمة شرق

عزة برس

استراتيجيات.. د. عصام بطران يكتب: إعدام وزير ..!!

عزة برس

كل الحقيقة.. عابد سيد أحمد يكتب: من يستحى لهولاء من؟

عزة برس

هناك فرق – منى أبو زيد تكتب: من يجرؤ على الكلام..!

عزة برس

محمد عبدالقادر نائبا للرئيس.. الاتحاد العربي للاعلام السياحي يعلن تشكيل مجلس ادارته الجديد.. الاعلان عن فعاليات في مصر والامارات والسعودية وسلطنة عمان

عزة برس

اترك تعليق