الأخبار

مجلس الوزراء ينعى استشهاد طلاب الشهاده السودانية فى حادث سير

 

بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى:

*(وَلَنَبْلُوَنَّكُم بِشَيْءٍ مِّنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ الْأَمْوَالِ وَالْأَنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ ۗ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الذين اذا أصابتهم مصيبة قالوا انا لله وانا اليه راجعون) صدق الله العظيم*

بقلوبٍ راضية بقضاء الله وقدره ينعى رئيس مجلس الوزراء د. عبد الله حمدوك ومجلس الوزراء؛ وببالغ الحزن والأسى والألم وفاة سبعة من أبنائنا طلاب المرحلة الثانوية والذين لبوا نداء ربهم إثر حادث مروري مؤسف، حيث كانوا في طريقهم من محلية شرق جبل مرة إلى محلية ميرشنج بولاية جنوب دارفور للجلوس لأداء امتحان الشهادة الثانوية مع بقية زملائهم وزميلاتهم على طول وعرض البلاد.

رئيس مجلس الوزراء ومجلس الوزراء إذ ينعون ابنائهم الطلاب ويتضرعون للمولى عز وجل أن يتقبلهم في أعلى الجنان، يتقدمون بخالص التعازي وصادق المواساة لأهلهم وذويهم وزملائهم الطلاب والطالبات، مع التضرع بعاجل الشفاء للجرحى.

هذه الحادثة المفجعة وذكرى هؤلاء الشهداء يطرحون على الأجندة الوطنية سؤال تحقيق السلام الشامل وإعادة النظر في تصورنا لقضية المواطنة والتنمية مما يتطلب منا بذل مزيد من الجهد الوطني الخالص لتحسين حياة مواطنينا، تحديداً جيل المستقبل الذي نعول عليه جميعاً في عملية البناء الوطني والتحول الديمقراطي.

*وإنا لله وإنا إليه راجعون*

مواضيع ذات صلة

السفير عدوى: طموحنا كبير في خدمة الجالية السودانية بجمهورية مصر العربية وتطوير العلاقات بين البلدين الشقيقيين

عزة برس

بيان من المؤتمر العام للأحزاب العربية

عزة برس

المضادات تسقط مسيرات بمدينة شندى والفرقة الثالثة مشاة توضح

عزة برس

بدر للطيران تعلن عن تخفضيات كبيرة في تذاكرها… و تستقبل طائرة جديدة

عزة برس

والي الخرطوم يجتمع بلجنة وزارة الداخلية الخاصة بتقييم أوضاع السجون

عزة برس

مطار بورتسودان : يستقبل طائرة مساعدات كويتية.. والسفارة تعلن عن استئناف عملها

عزة برس

اترك تعليق