الأخبار

وزارة الطاقة والنفط تفند الإشاعات المنسوبة للسيد/ الوزير

 

الخرطوم ـــ عزة برس

فندت وزارة الطاقة والنفط ما ظلت تنشره بعض الجهات المجهولة المصدر من رسائل قصيرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي عليها صورة السيد/ وزير الطاقة والنفط تشير إلى تصريحات منسوبة للوزير ، تؤكد الوزارة أن هذه الرسائل لا أساس لها من الصحة وهي كما جاءت كالتالي:

1/ “عاجل ..جادين وزير الطاقة والكهرباء.. الحكومة مفلسة وفشلت في التزاماتها المالية تجاه الطاقة والنفط واذا واصلت المالية بهذا التعنت فلا اتوقع انفراج قريب”.
2/ ” عاجل ..جادين وزير الطاقة والكهرباء ..نأسف لعودة الصفوف بهذه الصورة المقلقة ونعمل على زيادة تعرفة الوقود لمجابهة عمليات تهريبه”
3/ ” عاجل ..جادين وزير الطاقة والكهرباء … قطاع الكهرباء يعاني من شح الوقود ونأسف أن نبلغ الشعب السوداني الي عودة القطوعات المبرمجة لساعات طويلة” .
4/ وزارة الطاقة
في الفترة القادمه لن تكون هناك برمجه للقطوعات ولكن ستكون هناك برمجه للامداد الكهربائي.. على جميع المواطنين الصبر على حكومة الثورة.

الملاحظ أنها بكل بساطة واضحه ولا تفوت على فطنة القارئ الكريم لما تحمله من أخطاء واضحه للعيان ، وعليه تنوه وزارة الطاقة والنفط إلى عدم الالتفات للشائعات والأخبار الكاذبة وتشير إلى أن الأخبار الخاصة بالوزارة متاحة للجميع من خلال الموقع الإلكتروني والصفحة الرسمية للوزارة بالفيس بوك ووسائل الإعلام الرسمية.

 

مواضيع ذات صلة

المليشيا تمنع المزارعين من حصاد محصول القمح والمحاصيل الشتوية فى الجزيرة

عزة برس

مقتل قائد الجيش الكيني و9 قادة عسكريين في تحطم مروحية شارك الخبر

عزة برس

والي الخرطوم يقف علي التخريب وسرقة محتويات مقر وزارة التخطيط العمراني بامدرمان..

عزة برس

تصريح صحفي بشأن إعفاء سلوى بنية مفوضة العون الإنساني

عزة برس

تعيين حكومة جديدة لولاية جنوب كردفان

عزة برس

إجتماع اللجنة العليا للتعامل مع الأمم المتحدة يناقش مادار حول مؤتمر باريس ورأي الدولة فيه

عزة برس

اترك تعليق