الأخبار

وفد من مكتب (البرهان ) يتفقد عدد من المبدعين …!

 

الخرطوم :عزة برس

قام وفد من مكتب الفريق أول عبد الفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة الانتقالي بزيارة لكل من الفنان الطيب عبد الله الذي تعرض لوعكة صحية وقرر الأطباء ضرورة إجراء عملية جراحية (للمرارة)، كما زار الوفد الدكتور الموسيقى صلاح محمد الحسن الذي من المقرر أن تجرى له عملية جراحية (بتر للساق).
ايضا تفقد  الوفد الموسيقار يوسف القديل الذي يحتاج إلى إجراء زراعة كلي كونه  يعاني من فشل كلوي جراء مضاعفات مرض السكر .
جدير بالذكر أن الوفد اطمئن على كل هؤلاء المبدعين ونقل لهم تحيات السيد رئيس مجلس السيادة وتمنياته لهم بالصحة والعافية ، كما قدم لهم دعما ماليا لمواجهة جزء من مطلوبات العلاج .
وفي اتصال هاتفي بالدكتور الفنان عبد القادر سالم رئيس اتحاد الفنانين أشاد بالمبادرة وتقدم بالشكر للحكومة الانتقالية بشقيها المدني والعسكري وأكد تقدير المبدعين لإنشغال الحكومة الانتقالية بعدد من الملفات المهمة وعلى رأسها الضائقة الاقتصادية وملف السلام ، ولكنه استدراك قائلا بأن هناك عدد كبير من المبدعين يعانون من ظروف صحية تجعلهم بحاجة إلى دعم عاجل من الدولة وهو أمر طبيعي لأن المبدعين ظلوا في خدمة وطنهم ولم يتاخروا يوما عن نداء الواجب والمساهمة في بناء ونهضة بلادهم.
وطالب سالم بالمزيد من الاهتمام بالمبدعين خاصة الذين اقعدهم المرض وجعلهم يواجهون ظروفا صحية صعبة ، مما يتطلب أن يجدوا اهتماما خاصا من الدولة وذلك بدعم علاجهم وتقديم الرعاية الصحية لهم بشكل عاجل.


مواضيع ذات صلة

تحالف قوى إعلان الحرية والتغيير : ندين الإنقلاب على حكومة الفترة الانتقالية ونعمل على توسعة القاعدة السياسية والاجتماعية للحكومة الانتقالية

azza press

د. حمدوك : أدعو كل الأطراف للالتزام بالوثيقة الدستورية التزاماً صارماً والابتعاد عن المواقف الأحادية،

azza press

البرهان وحمدوك يتفقان على حل الحكومة الحالية وتوسيع المشاركة

azza press

اختراق في أزمة الشرق وترك يطلب مهلة

azza press

مناع يوضح تفاصيل سحب القوات النظامية من مقار لجنة إزالة التمكين

azza press

وجدي صالح : نحن مع قوات الشعب المسلحة والشرطة والاجهزة الأمنية،، والجيش جيش السودان وليس جيش لأحد

azza press

اترك تعليق