الأخبار

الاستاذ فخر الأمين العام لمنظمة زاد السودان : نثمن الدور الكبير للإمارات في دعم إنسان السودان

 

 

الخرطوم : عزة برس

قال الأستاذ فخر الدين عبد الواد أن شراكة المنظمة مع الإمارات متمثل في مبادرة سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم تهدف الي تحقيق اهداف التنمية المستدامة وتخفيف حده الفقر ومحاربة الجوع.

وابان في تصريح صحفي ان دولة الامارات العربية المتحدة تقف مع انسان السودان في كافة المحافل وخاصة في الكوارث حيث كانت الامارات حكومة وشعبا سباقين دوما لدعم المتضررين في كافه مدن السودان.
وأضاف : نحن بصدد اطلاق اكبر مبادرة عالمية واقليمية بالسودان بشراكة كبري تجمع حكومة الامارات ومبادرات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والشبكة الاقليمية لبنوك الطعام لدعم المتضررين جراء الإجراءات الاحترازيه لكوفيد 19 تستهدف المبادرة دول الشمال الافريقي والشرق الاوسط.
وثمن العطاء المتصل لما قدمته حكومة الامارات من دعم لانسان السودان طيله فترة الكورونا من مساعدات طبية ومواد غذائية وكل هذا يصب في إطار العلاقات الثنائية المنيزة بين الشعبين.
وقال : نحن في منظمة زاد السودان نهدف الي خلق شراكات ذكية مع المؤسسات الاماراتية من اجل تحقيق اهداف التنمية المستدامة التي اقرتها الجمعية العامة للامم المتحدة وابرزها تخفيف حده الفقر ومحاربة الجوع وهذا ما تقوم به مؤسسة صاحب السمو محمد بن راشد حفظه الله.

مواضيع ذات صلة

السفير عدوى: طموحنا كبير في خدمة الجالية السودانية بجمهورية مصر العربية وتطوير العلاقات بين البلدين الشقيقيين

عزة برس

بيان من المؤتمر العام للأحزاب العربية

عزة برس

المضادات تسقط مسيرات بمدينة شندى والفرقة الثالثة مشاة توضح

عزة برس

بدر للطيران تعلن عن تخفضيات كبيرة في تذاكرها… و تستقبل طائرة جديدة

عزة برس

والي الخرطوم يجتمع بلجنة وزارة الداخلية الخاصة بتقييم أوضاع السجون

عزة برس

مطار بورتسودان : يستقبل طائرة مساعدات كويتية.. والسفارة تعلن عن استئناف عملها

عزة برس

اترك تعليق