الأخبار

الاستاذ فخر الأمين العام لمنظمة زاد السودان : نثمن الدور الكبير للإمارات في دعم إنسان السودان

 

 

الخرطوم : عزة برس

قال الأستاذ فخر الدين عبد الواد أن شراكة المنظمة مع الإمارات متمثل في مبادرة سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم تهدف الي تحقيق اهداف التنمية المستدامة وتخفيف حده الفقر ومحاربة الجوع.

وابان في تصريح صحفي ان دولة الامارات العربية المتحدة تقف مع انسان السودان في كافة المحافل وخاصة في الكوارث حيث كانت الامارات حكومة وشعبا سباقين دوما لدعم المتضررين في كافه مدن السودان.
وأضاف : نحن بصدد اطلاق اكبر مبادرة عالمية واقليمية بالسودان بشراكة كبري تجمع حكومة الامارات ومبادرات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والشبكة الاقليمية لبنوك الطعام لدعم المتضررين جراء الإجراءات الاحترازيه لكوفيد 19 تستهدف المبادرة دول الشمال الافريقي والشرق الاوسط.
وثمن العطاء المتصل لما قدمته حكومة الامارات من دعم لانسان السودان طيله فترة الكورونا من مساعدات طبية ومواد غذائية وكل هذا يصب في إطار العلاقات الثنائية المنيزة بين الشعبين.
وقال : نحن في منظمة زاد السودان نهدف الي خلق شراكات ذكية مع المؤسسات الاماراتية من اجل تحقيق اهداف التنمية المستدامة التي اقرتها الجمعية العامة للامم المتحدة وابرزها تخفيف حده الفقر ومحاربة الجوع وهذا ما تقوم به مؤسسة صاحب السمو محمد بن راشد حفظه الله.


مواضيع ذات صلة

رئيس مجلس السيادة يبعث برقية تعزية للرئيس التركي

عزة برس

مادة إعلانية ورشة المهندس *للأسلاك الشائكة والأمواس متخصصون في المنازل والمزارع والشركات عايز ترتاح من حاجه إسمها حرامي تلب لي في البيت عايز تضمن سلامتك وسلامة ممتلاكاتك عايز تنوم وما شايل هم حاجه ورشة المهندس. عندها ليك الحل تقدم لك اجود أنواع الأسلاك الشائكه وما عليك الا الإتصال وتخلي الباقي علينا 📞 هواتفنا☎️ 0916460554 لو عاوز تشوف صور شغلنا ادخل علينا واتساب 0126601786

عزة برس

إختفاء تاجر بالخرطوم في ظروف غامضة

عزة برس

بمشاركة البرهان..جوبا ترتب لعقد ورشة تقييم تنفيذ اتفاق السلام

عزة برس

إكتمال التحقيق مع قادة الأجهزة الأمنية حول أحداث “لقاوة”

عزة برس

أعلن سياسي مرتقب لمكونات حوار القاهرة

عزة برس

اترك تعليق