منوعات

المسؤولية المجتمعية بالموارد المعدنية تنظم يوم ترفيهي بمركز العزل جبرة

الخرطوم ـــ عزة برس

نظمت إدارة المسؤلية المجتمعية بالشركة السودانية للموارالمعدنية ليلة ترفيهية للكوادر الطبية بهدف إخراجهم من اجواء العمل الطبي المتواصل وتداعياته القاسية وذلك بحضور الدكتورسهيل عبدالقادرالبشرالمديرالعام لمستشفى جبرة مركزالعزل للمصابين بداء الجائحة وقد اشاد دكتورسهيل بمجهودات الشركة السودانية للمواردالمعدنية بالخدمات الكبيرة التي تتصدى لها الشركة بمسؤولية واقتدار في سبيل تقزيم خطورة جائحة كرونا على المواطنيين.
فيما اشاد الدكتور صديق مساعد مديرالمسؤولية المجتمعية بالشركة السودانية للموارالمعدنية بالدور المتعاظم للجيش الابيض فضلا عن الكادرالطبية ووصفهم بحائط الصد الاول للجائحة فضلا عن تقريظه لبسالة وجهود الكادر الطبي للجيش الابيض في تعامله مع الجائحة واعلن عن دعمهم لمركز عزل مستشفى جبرة لمواجهة الموجة الثالثة للجائحة بعدد من المعدات والمواد الغذائية.
كان المطرب سيف الجامعة قد عطر اجواء الليلة بالأغاني الوطنية والثورية متحدثا عن بلاء الجيش الابيض في معالجة المواطنيين المصابين بوباء الكورونا.
كانت الليلة رائعة الإخراج مترعة بالنشوي والجمال وزاد من القها حضور العديد من الكادرالطبية ومجموعة من الشباب والعنصرالنسائي.

مواضيع ذات صلة

اللقاء التنويري والتفاكري مع أهل الثقافة والابداع حول نداء اهل السودان للوفاق الوطني

عزة برس

جراهام يلتقي بالرئيس التنفيذي لعربسات

عزة برس

بعد اعتزاله ..فنان سوداني يتجه الى تلاوة القرآن والارشاد

عزة برس

وسط حضور نوعي..”راكوبة شيخ الأمين” تحتضن إحتفالية”الجمهورية الرابعة”

عزة برس

ثلاثة تهم في مواجهة مصور تحت المواد (٥٧/٦٩/٧٧)

عزة برس

الثقافة والاعلام تسجل زيارة للفنان صلاح مصطفى

عزة برس

اترك تعليق