منوعات

المسؤولية المجتمعية بالموارد المعدنية تنظم يوم ترفيهي بمركز العزل جبرة

الخرطوم ـــ عزة برس

نظمت إدارة المسؤلية المجتمعية بالشركة السودانية للموارالمعدنية ليلة ترفيهية للكوادر الطبية بهدف إخراجهم من اجواء العمل الطبي المتواصل وتداعياته القاسية وذلك بحضور الدكتورسهيل عبدالقادرالبشرالمديرالعام لمستشفى جبرة مركزالعزل للمصابين بداء الجائحة وقد اشاد دكتورسهيل بمجهودات الشركة السودانية للمواردالمعدنية بالخدمات الكبيرة التي تتصدى لها الشركة بمسؤولية واقتدار في سبيل تقزيم خطورة جائحة كرونا على المواطنيين.
فيما اشاد الدكتور صديق مساعد مديرالمسؤولية المجتمعية بالشركة السودانية للموارالمعدنية بالدور المتعاظم للجيش الابيض فضلا عن الكادرالطبية ووصفهم بحائط الصد الاول للجائحة فضلا عن تقريظه لبسالة وجهود الكادر الطبي للجيش الابيض في تعامله مع الجائحة واعلن عن دعمهم لمركز عزل مستشفى جبرة لمواجهة الموجة الثالثة للجائحة بعدد من المعدات والمواد الغذائية.
كان المطرب سيف الجامعة قد عطر اجواء الليلة بالأغاني الوطنية والثورية متحدثا عن بلاء الجيش الابيض في معالجة المواطنيين المصابين بوباء الكورونا.
كانت الليلة رائعة الإخراج مترعة بالنشوي والجمال وزاد من القها حضور العديد من الكادرالطبية ومجموعة من الشباب والعنصرالنسائي.

مواضيع ذات صلة

سخرية واسعة من ملابس جمال فرفور

عزة برس

الآلاف يلغون متابعتهم لتسابيح خاطر على “فيسبوك”.. لهذا السبب

عزة برس

وفاة فنانة مصرية شهيرة

عزة برس

الجودة تختتم امسياتها الرمضانية

عزة برس

انطلاق مهرجان شوق على في نسخته الثالثة بالقاهرة

عزة برس

حضرها جمع غفير .. شعراء وسفراء في حضرة الجودة

عزة برس

اترك تعليق