الأخبار

طالع تغريدة ل”حمدوك ” من باريس

الخرطوم ـــ عزة برس

كتب “حمزوك” في تغريدة علي تويتر : وصلت بعد ظهر اليوم لعاصمة فرنسا الصديقة للمشاركة في #مؤتمر_باريس الذي بدأنا الحديث عنه والترتيب له منذ لقائي والرئيس ماكرون بقصر الإليزيه في ديسمبر ٢٠١٩م.

إن شعبنا صبر خلال عام ونصف على مسار صعب ومؤلم من الإصلاحات لأجل اقتصاد أكثر عدالة. الآن قد حان وقت اضطلاع المجتمعون الدولي بدورٍ في حشد الموارد لإعفاء ديننا الخارجي الذي وصل لحوال ٦٠ مليار دولار، بما يساعد على إطلاق ممكنات اقتصادنا الوطني. خلال #مؤتمر_باريس سنعرض مشاريعنا الكبرى المرتبطة بأولوياتنا التنموية في الزراعة والثروة الحيوانية والطاقة والمعادن والاتصالات والتحول الرقمي والبنى التحتية، وبما يتفق مع أولويات الحكومة.

إن التغيير الذي أحدثته الثورة المجيدة حقيقي وعميق، وهذا الاحتفاء والدعم الدولي يساعدنا على تحقيق السلام الشامل وانجاز التحول الديموقراطي المبني على قيم العدالة، برقابة من شعبنا وتصويبه وسنده، وذلك وعد ديسمبر.

مواضيع ذات صلة

سفير السودان بمصر يكشف عن حوسبة 21 خدمة

عزة برس

خلال الافطار الذي أقامته ولاية الخرطوم العطا: تأريخنا يؤكد حتمية إنتصارنا.. مفضل: نعمل مع ولاية الخرطوم لتطبيع الحياة المدنية

عزة برس

جنوب السودان يستقبل المقرى الشيخ الزين محمد أحمد

عزة برس

المليشيا تهاجم الهواوير مرة أخرى بأمبدة

عزة برس

*خلال مخاطبته تخريج دفعة من مقاتلي حركة تحرير السودان تحت قيادة القوات المسلحة بالقضارف كباشي يدلي بإفادات مهمة

عزة برس

عشية الاحتفال بذكرى بدر الكبرى.. إحتشاد المقاومة الشعبية بولاية الخرطوم بمئات الآلاف ووالي الخرطوم يقول: الجيش شغال كتامي ويحقق الانتصارات تباعاً

عزة برس

اترك تعليق