ابرز المواضيع الأخبار

بيان من شبكة الصحفيين السودانيين حول إحيا ذكوى فض اعتصام القيادة

بيان هام من شبكة الصحفيبن السودانيين

ها مرة أخرى
سنخرج للشوارع
شاهيرين هتافنا
ولسوف تلقانا الشوارع
بالسالات المضادة
للعساكر والمساخر والخنوع

جماهير شعبنا الثائر
المجد والخلود لشهداء الثورة السودانية، وشهداء الشعب في ذكرى مجزرة القيادة، المجد والخلود للثائر عثمان أحمد بدر الدين، والثائر مدثر مختار، واللذان استشهدا اليوم برصاص الغدر والخيانة وهما يهتفان طلبا للعدالة والقصاص لرفاقهما، وعاجل الشفاء للجرحى.

وتحمل شبكة الصحفيين المسؤولية كاملة للحكومة التي قطعت مع أهداف الثورة ومبادئها، وتعلن الشبكة عن دعمها وتأييدها لكل المطالب التي وردت في مذكرة أسر الشهداء اليوم.

لقد سطرت جماهير شعبنا اليوم ملحمة عظيمة في مناسبة مجزرة فض اعتصام القيادة، حيث احتشدت كل القوى الحية ملبية الدعوة التي أطلقتها أسر الشهداء من أجل مواصلة العمل الجماهيري الثوري.

جماهير شعبنا

إن العمل اليومي الدؤوب هو الضمان الوحيد لاستمرار الثورة حتى تحقيق الغايات والأهداف التي من أجلها خرجت الجماهير في ديسمبر ٢٠١٨م من أجل اسقاط نظام المؤتمر الوطني بكل رموزه وممارساته وجرائمه وتلاعبه بمقدرات وقرار البلاد، وتحقيق تغيير جذري يفضي إلى معانقة تاريخ جديد ترفرف فيه رايات السلام والحرية والعدالة عالية خفاقة.

جماهير شعبنا

كنا في شبكة الصحفيين السودانيين من أول الأجسام التي أعلنت رفضها للتفاوض مع العسكر، وكذلك الوثيقة الدستورية وما بني عليها من حكومة انتقالية تحمل تناقضاتها وعوامل ضعفها، الأمر الذي قاد إلى فشلها وعجزها عن تمثل أهداف وشعارات الثورة.

جماهير شعبنا

إن الشبكة إذ تعلن عن دعمها ومساندتها لما جاء في مذكرة أسر الشهداء من مطالب وخيارات كان من ضمنها التصعيد الثوري، تدعو للتنسيق والتعاون بين الأجسام والقوى الثورية الحية نحو تشكيل كتلة تقود الفعل الثوري.
شبكة الصحفيين السودانيين12 مايو 2021

مواضيع ذات صلة

شهادتي لله.. الهندي عزالدين يكتب : ماذا كنتم فاعلين لو استقال “حمدوك” ؟!

azza press

ليتنى ما سألتها.. بقلم: عميد د. الطاهر أبوهاجة

azza press

حاكم اقليم دارفور يلتقي وزير التعليم العالي والبحث العلمي

azza press

اصدره النائب الاول لمجلس السياده تعرف على القرار الهام لحفظ هيبة الدولة

azza press

إختراق الضاحية بالفرقة الثامنة عشر مشاة ولاية النيل الأبيض

azza press

بسعة (3600 ) نزيل.. وزير الداخلية ومدير عام قوات الشرطة يفتتحان سجن الولاية بسوبا

azza press

اترك تعليق