الأخبار

خبير سياسي يشيد بدور وزارة الدفاع في صون وتأمين مطار الخرطوم

الخرطوم ـــ عزة برس

قال د. عاصم مختار الخبير في العلاقات الدولية أن توجيه مجلس الوزراء لوزارة الدفاع بتشديد قبضتها علي الطيران المدني يؤكد إيمان مجلس الوزراء بالقدرات والامكانيات التي تتمتع بها الوزارة في ضبط ومراقبة منافذ الدخول والخروج بمطار الخرطوم
وأشار د. عاصم في تصريح صحفي إلي المجهودات الكبيرة التي قامت بها القوات النظامية ومن بينها قوات الدعم السريع في مراقبة بوابات مطار الخرطوم لمنع أي شكل من أشكال التهريب الذي بات يهدد الإقتصاد القومي مشيراً إلي الضبطيات المتعددة التي نفذتها قوات الدعم السريع والقوات النظامية الأخري والتي أسهمت في الحد من تهريب الذهب والمعادن النفيسة عبر المطار. وأشار د. عاصم إلي الخبرة الواسعة للجيش في حماية وصون المنشآت الحيوية و الإستراتيجية مبيناََ أن الطيران المدني في كل العالم يتبع لوزارة الدفاع وذلك لخصوصية المهام و الأدوار الإستراتيجية التي يقوم بها.
وطالب الخبير في العلاقات الدولية حكومة الفترة الانتقالية بتفعيل آليات الضبط و المراقبة وذلك لضمان عدم تهريب السلع الإستراتيجية عبر مطار الخرطوم والعمل علي تقديم الدعم اللازم لفرق وزارة الدفاع حتي تضطلع بدورها في مراقبة منافذ الدخول والخروج بمطار الخرطوم وذلك لمنع أي هدر لموارد البلاد الإقتصادية.

مواضيع ذات صلة

وسط ضوابط أمنية محكمة.. “وراق” يقرع الجرس بمدرسة كنانة الجديدة الثانوية

azza press

قوات الدعم السريع تؤكد الجاهزية لتأمين امتحانات الشهادة بجنوب دارفور

azza press

حجر: الإجراءات الإقتصادية التي إتخذتها الحكومة تتطلب الصبر للعبور بالبلاد إلى مرحلة التنمية

azza press

بانورما في سجل جهاز المخابرات

azza press

بعد انقطاع لربع قرن.. طلاب الفشقة يؤدون امتحان الشهادة السودانية

azza press

معلومات جديدة بشأن عناصر تنظيم القاعدة الموقوفين

azza press

اترك تعليق