الأخبار

برعاية السيدة الفضلي إيمان يحي المهدي… جوائز قيمة في مسابقة تحفيظ القرآن الرمضانية بمركز البرير الإسلامي

الخرطوم: عزة برس

شهد مركز البرير الإسلامي بالخرطوم مساء أمس الجمعة فعاليات ختام مسابقة القرآن الكريم الرمضانية السنوية التي ترعاها السيدة الفضلي إيمان يحي المهدي وسط حضور كبير تقدمه المشائخ وحفظة القرآن والدارسين وعدد من الإعلاميين ورموز المجتمع.
وقال الشيخ الدكتور التيجاني محمد نور رئيس لجنة المسابقة ان 170 من البنين والبنات تنافسوا في مسابقة القران الكريم بشقيها، حفظ الكتاب كاملا لكل الاعمار، وحفظ (عشرة اجزاء) لمن هم دون ال (18)عاما.
واضاف: ان عدد المتسابقين من البنين بلغ 65 مقابل ذات العدد من البنات، مشيرا إلى ان قرابة ال (95) من المتنافسين شاركوا في مسابقة الحفظ الكامل للقرآن الكريم.
ونوه الي ان الفائز بالمركز الأول في مسابقة الحفظ الكامل حصل علي (200) الف جنيه والثاني (100) الف والثالث (50) الف جنيه، واضاف : في حفظ العشرة اجزاء نال صاحب المركز الاول (100) الف جنيه مقابل (50) الف جنيه للثاني والثالث منوها الي ان كافة المشاركين ال (170) حصلوا علي حوافز مالية مقدرة في المسابقة التي شهدت تنافسا كبيرا.
واثني ابوذر علي عطاء السيدة ايمان يحي المهدي في تعظيم حفظ القران والعمل لأجله ، وقال ليس بغريب عليها فهي من أهل (حراب وركاب). واشاد بما يقدمه الحاج معاوية البرير من عناية واهتمام بالمجمع الإسلامي خدمة للدين والمجتمع.
يذكر ان مركز البرير الاسلامي يعود انشاؤه للعام 2013 حيث درجت السيدة الفضلي ايمان يحي المهدي حرم رجل الاعمال الحاج معاوية البرير علي رعاية المسابقة الرمضانية لتحفيظ القران الكريم سنويا .

مواضيع ذات صلة

والي الشمالية يتفقد الارتكازات بالدبة ويمتدح جهود الهيئة الشعبية

عزة برس

لقاء تفاكر ي لقيادات العمل الصحفي والاعلامي بدار عنقرة

عزة برس

موعد عيد الأضحى المبارك 2024 ووقفة عرفات فلكيا

عزة برس

تنفيذ عمليات نوعية ناجحة بمحور سنار

عزة برس

تمديد حالة الطوارئ لثلاثة أشهر بغرب كردفان وقرار آخر بشأن الكراهية والعنصرية والتفرقة بين المكونات الاجتماعية

عزة برس

في لقائه بالجزيرة مباشر جراهام يضع الحقائق أمام الشعب

عزة برس

اترك تعليق