الأخبار

برعاية السيدة الفضلي إيمان يحي المهدي… جوائز قيمة في مسابقة تحفيظ القرآن الرمضانية بمركز البرير الإسلامي

الخرطوم: عزة برس

شهد مركز البرير الإسلامي بالخرطوم مساء أمس الجمعة فعاليات ختام مسابقة القرآن الكريم الرمضانية السنوية التي ترعاها السيدة الفضلي إيمان يحي المهدي وسط حضور كبير تقدمه المشائخ وحفظة القرآن والدارسين وعدد من الإعلاميين ورموز المجتمع.
وقال الشيخ الدكتور التيجاني محمد نور رئيس لجنة المسابقة ان 170 من البنين والبنات تنافسوا في مسابقة القران الكريم بشقيها، حفظ الكتاب كاملا لكل الاعمار، وحفظ (عشرة اجزاء) لمن هم دون ال (18)عاما.
واضاف: ان عدد المتسابقين من البنين بلغ 65 مقابل ذات العدد من البنات، مشيرا إلى ان قرابة ال (95) من المتنافسين شاركوا في مسابقة الحفظ الكامل للقرآن الكريم.
ونوه الي ان الفائز بالمركز الأول في مسابقة الحفظ الكامل حصل علي (200) الف جنيه والثاني (100) الف والثالث (50) الف جنيه، واضاف : في حفظ العشرة اجزاء نال صاحب المركز الاول (100) الف جنيه مقابل (50) الف جنيه للثاني والثالث منوها الي ان كافة المشاركين ال (170) حصلوا علي حوافز مالية مقدرة في المسابقة التي شهدت تنافسا كبيرا.
واثني ابوذر علي عطاء السيدة ايمان يحي المهدي في تعظيم حفظ القران والعمل لأجله ، وقال ليس بغريب عليها فهي من أهل (حراب وركاب). واشاد بما يقدمه الحاج معاوية البرير من عناية واهتمام بالمجمع الإسلامي خدمة للدين والمجتمع.
يذكر ان مركز البرير الاسلامي يعود انشاؤه للعام 2013 حيث درجت السيدة الفضلي ايمان يحي المهدي حرم رجل الاعمال الحاج معاوية البرير علي رعاية المسابقة الرمضانية لتحفيظ القران الكريم سنويا .

مواضيع ذات صلة

*المؤتمر السوداني : هنالك مطبخ آخر تدار فيه العملية الاقتصادية

azza press

عادل خلف الله : العلاقة بين الحرية والتغيير والسلطة التنفيذية “سايبة”

azza press

*اسماعيل أبو : هنالك دعم قدم للحكومة لكنه تبدد في جهات غير معلومة

azza press

تبقت أربع نقاط خلافية.. الوساطة ترفع جلسات التفاوض المباشرة بين وفدي الحكومة والحركة الشعبية شمال لهذا السبب …

azza press

وكيل أول وزارة الثقافة والإعلام يتسلم تقرير اللجنة الاستشارية للإعلام…

azza press

لجنة إزالة التمكين واسترداد الأموال العامة تنفي عقدها مؤتمرا صحفيا روج له أمس.. وتتهم جهات…

azza press

اترك تعليق