الأخبار

المستشار الإعلامي ل”البرهان” : الإعلام خط الدفاع الأول.. ونحتاج إسناده في هذه القضايا…

الخرطوم ـــ أمل أبوالقاسم

ثمن مستشار البرهان الإعلامي العميد دكتور “الطاهر ابو هاجة” على دور الإعلام بكافة قنواته واعتبره خط الدفاع الأول في التصدي لقضايا البلاد.
وأضاف خلال الإفطار الذي نظمه للإعلاميين بصالة نادي الضباط بالخرطوم: اولا انقل لكم تخايا القائد العام للقوات المسلحة رئيس المجلس السيادي الانتقالي الذي تخلف عن الحضور لظروف. واردف: نثمن على الدور الكبير الذي يقوم به الإعلام، وتناوله أخبار القوات المسلحة. مضيفا أن مثل هذه اللقاءات تعزز العلاقات بينهم والإعلام
الذي يؤسس الحدث ويخلق الرأي العام.
وقال “ابو هاجة” نحن في حاجة ماسة للإعلام إستراتيجي يعمل على
تماسك الجبهة الداخلية و يرفع الروح المعنوية للقوات المسلحة وعكس تلاحمها مع الشعب، مشيرا إلى أنها السند لدعم التحول الذبمقراطي. مشددا على دور القوات المسلحة التي تعتبر سند وعضد.
كما شدد على المحافظة على الشراكة بين الشقين العسكري والمدني لافتا إلى أن زيارة رئيس الوزراء إلى القيادة من الأحداث الكبيرة جدا وتركت صدى.
ثم زاد مناكفا: قلت ل”فيصل محمد صالح” انت تمثل مجلس الوزراء وانا امثل مجلس السيادة فردني فيصل بقوله : (تبدل)
وأضاف مستشار البرهان :لابد من المخافطة على الشراكة التي خلقتها ثورة ديسمبر، وأن القوات المسلحة بمثابة العمود الفقري، ونحتاج لعمل مشترك للسلام وانجاح الترتيبات الأمنية بوصفها اساس إتفاق السلام، وزاد: عندنا تركيز على الإعلام لذلك نأمل في عمل ضخم نشارك فيه جميعا كونه خط الدفاع الأول نحن نحتاج لاسناده.
الجدير بالذكر أن الإفطار الذي نظمه العميد ابو هاجة شرفه عدد من القيادات على رأسهم سفير المملكة العربية السعودية ومستشاري جمهورية مصر والمملكة الإعلاميين، إلى جانب مستشار رئيس الوزراء الأستاذ “فيصل محمد صالح”، فضلا عن لفيف من الاعلاميين من مختلف القنوات المحلية والعربية، والصحفيين بمختلف مواقعهم.


مواضيع ذات صلة

بالصور.. وزير النقل ميرغني موسى يشارك في مواكب “21 أكتوبر” بشارع محمد نجيب

azza press

شقيق احمد القرشي شهيد اكتوبر 64 يشارك في مواكب اليوم

azza press

‏وزير وزارة النقل والطرق والجسور “ميرغني موسى” وسط الثائرات و الثوار في مواكب التحول الديمقراطي و مليونية21اكتوبر

azza press

وزير شئون مجلس الوزراء يشارك في حراك ٢١ اكتوبر

azza press

بالفيديو.. ثوار بري يهتفون (تسقط بس)

azza press

صورة فتاة ساخرة من اعتصام القصر تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

azza press

اترك تعليق