الأخبار

مبارك الفاضل يدعو الى حل الحكومة الانتقالية ويحذر من تشظي البلاد

الخرطوم ـــ عزة برس

دعا مبارك الفاضل القيادي بحزب الامة القومي الى اعادة تشكيل السلطة الانتقالية بالبلاد وقال ان استمرار حالة الانقسام الموجودة حاليا ستقود الى تشظي الوطن مما يحتم التوصل الى ميثاق وطني تشارك فيه كل قوى الثورة لتشكيل حكومة جديدة تجنب البلاد مآلات ومخاطر الاوضاع الهشه التي يعيشها السودان وتقود الى الانتخابات بعد عام ونصف .
وأشار الفاضل في كلمته بافطار مبادرة التسامح والسلام المجتمعي على شرف تكريم الراحل الامام الصادق المهدي اليوم أشار الى ان الحكومة الانتقالية فشلت في تحقيق الاصلاح الاقتصادي وشدد الفاضل على أهمية عقد ميثاق وطني يتم فيه الاتفاق على الاصلاح الاقتصادي والاداري و التنموي الانتخابات حتى لا تتمزق البلاد بفعل الفتن المختلفة الموروثة من عهد الانقاذ.
وطالب الفاضل بالعودة الى الشعب السوداني لينتخب من يريد ورفع الانتاج وسد لعجز الاقتصادي وعدم ترك الاوضاع على حالها الان تتحكم فيها احزاب صغيرة وناشطين تحركهم مرارات شخصية .
وتابع نحن في حزب الامة همنا الوطن لسنا مع “فش الغبينة”و نقف مع تفكيك نظام الانقاذ ومحاسبة كل من اجرم ولكن ذلك التفكيك ينبغي ان لا يكون بتمكين جديد .

مواضيع ذات صلة

سفير السودان بمصر يكشف عن حوسبة 21 خدمة

عزة برس

خلال الافطار الذي أقامته ولاية الخرطوم العطا: تأريخنا يؤكد حتمية إنتصارنا.. مفضل: نعمل مع ولاية الخرطوم لتطبيع الحياة المدنية

عزة برس

جنوب السودان يستقبل المقرى الشيخ الزين محمد أحمد

عزة برس

المليشيا تهاجم الهواوير مرة أخرى بأمبدة

عزة برس

*خلال مخاطبته تخريج دفعة من مقاتلي حركة تحرير السودان تحت قيادة القوات المسلحة بالقضارف كباشي يدلي بإفادات مهمة

عزة برس

عشية الاحتفال بذكرى بدر الكبرى.. إحتشاد المقاومة الشعبية بولاية الخرطوم بمئات الآلاف ووالي الخرطوم يقول: الجيش شغال كتامي ويحقق الانتصارات تباعاً

عزة برس

اترك تعليق