حوادث

الشرطة تكشف عن حقيقة مقطع فيديو مبثوث.. وتقبض على مواطن هدد بتصفية مدير شرطة

الخرطوم /عزة برس

نفت الشرطة السودانية اليوم الخميس، في بيان لها ما رشح في الوسائط عبر تسجيل مصور لمواطن يهدد بتصفية مدير شرطة ولاية كسلا و كان ذلك وسط جمهرة من المواطنين وذكر بأنهم قاموا بإطلاق سراح مواطن عنوة من حراسات الشرطة.

وأوضح البيان ان قوات الشرطة مؤسسة قومية تعني بإنفاذ القانون ليست لديها أي عداءات أو خلافات مسبقة او لاحقة مع أي كيانات أو جهات أو أشخاص تحت أي ظرف

وكشفت الشرطة الملابسات وتفاصيل القبض على مواطن هدد عبر مقطع فيديو بتصفية مدير شرطة ولاية كسلا وزعمه تحرير سجين من إحدى الحراسات بالقوة.

واكدت إلقاء القبض على المواطن صاحب فيديو التهديد واتخاذ الاجراءات القانونية في مواجهته بقسم شرطة دائرة الإختصاص بإشراف النيابة وسيقدم للقضاء

ونفت الشرطة في البيان صحة ما قاله المواطن في مقطع الفيديو عن تحرير متهم من الحراسة، واكدت مواجهة من يرتكبه بالإجراءات القانونية.

وأشارت إلى أن والمواطن المعني تم الافراج عنه بالضمانة .

وحذرت قوات الشرطة من أن أي محاولات للتهديد أو نشر مقاطع للترويع وإثارة البلبلة سيتم حسمها بشكل قاطع وفقا للإجراءات القانونية.

وهددت الشرطة بالتعامل بقوة القانون مع كل دعوة لنيل الحقوق بالقوة الجنائية أو أي محاولة لإرهاب سلطات إنفاذ القانون بالدولة.

مواضيع ذات صلة

طفلة مغتصبة بالأبيض تستغيث بمنظمات حقوق الإنسان

عزة برس

حريق هائل بمحلية القريشة بالقضارف يقضي علي(120)محلا تجاريا وخسائر مليارية

عزة برس

«#حق_جانيت»… صدمة وتفاعل بعد مقتل طفلة سودانية بالقاهرة

عزة برس

حريق بمحلج ربك تسبب في إتلاف أكثر من ٢٥٠٠ قنطاراً من القطن

عزة برس

المليشيا تقصف مناسبة زواج في الجريف شرق بدانة هاون مخلفة (14) شهيد وعشرات الجرحى

عزة برس

القبض على «سوداني» بـ30 ألف دولار أمريكي في مصر

عزة برس

اترك تعليق