الأخبار

مجموعة سوداتل للاتصالات تدشن خدمة beIN CONNECT الإعلامية

الخرطوم ـــ عزة برس

دشنت مجموعة سوداتل للاتصالات، الشركة الرائدة في الاتصالات والتكنولوجيا في أفريقيا، خدمة beIN CONNECT مع مجموعة beIN الإعلامية، شبكة البث الرياضي والترفيهي العالمي، وقنواتها الرياضية beIN SPORTS، لتوفر لعملائها في السودان وموريتانيا أفضل المحتوى الرياضي والترفيهي .

وتعتبر هذه الخطوة الإستراتيجية واحدة من العديد من المبادرات التي من المرتقب أن تطلقها سوداتل بفضل فرص السوق الجديدة المتاحة لها والتقدم السريع في التكنولوجيا. وتعد هذه الشراكة إضافة جديدة لرؤية الشركة لإجراء التحول في إستخدام الترفيه الرقمي فى أفريقيا

وتوفر خدمة beIN CONNECT إمكانية مشاهدة المباريات الرياضية بما فيها مباريات دوري أبطال أوروبا، والدوري الإنجليزي الممتاز، والدوري الاسباني، والدوري الإيطالي Serie A، والدوري الفرنسي، وبطولة كرة السلة الأمريكية، وغيرها الكثير. كما تقدم خدمة beIN CONNECT للمشتركين حصرياً قنوات الطهي ومن بينها قناة beIN GOURMET، وقنوات الأطفال مثل تلفزيون ج، وبراعم، وbeJunior.

وصرح المهندس محمد جلال مدير إدارة الخدمات الرقمية والمالية أن الخدمة تعتبر إضافة لملف سوداني في مجال الخدمات الرقمية، وتؤكد سبقها فيما يتعلق بتقديم كل جديد وحصري لمشتركي سوداني في مجال الخدمات الرقمية، وتعد بتقديم المزيد في القريب العاجل.

وأضاف المهندس راشد شيخ الدين مدير حلول الخدمات الرقمية الحديثة ، ان الشراكة مع beIN sport هي الاولي من نوعها في السودان، وان هذا يدل على اهتمام شركة سوداني بتقديم كل الخدمات المميزة لمشتركي سوداني وبالأخص الخدمات الرقمية من خلال شبكتنا التي تعد الأفضل في مجال السعات العريضة والإتصالات المتنقلة
الجدير بالذكر أن هذا الإتفاق يعتبر الأول من نوعه في السوق الأفريقية ويتيح لمشتركي سوداتل إمكانية مشاهدة قنوات beIN CONNECT الأربع والعشرين عبر الانترنت مع خيارات ترفيهية متعددة على عدد من الأجهزة بتقنية 4K و Full HDعالية الجودة في بثها وستوفر الشركة خدمة beIN CONNECT كجزء من باقاتها الإسبوعية أو الشهرية الخاصة ضمن خدمة الانترنت العالية السرعة التي تقدمها.

مواضيع ذات صلة

المليشيا تمنع المزارعين من حصاد محصول القمح والمحاصيل الشتوية فى الجزيرة

عزة برس

مقتل قائد الجيش الكيني و9 قادة عسكريين في تحطم مروحية شارك الخبر

عزة برس

والي الخرطوم يقف علي التخريب وسرقة محتويات مقر وزارة التخطيط العمراني بامدرمان..

عزة برس

تصريح صحفي بشأن إعفاء سلوى بنية مفوضة العون الإنساني

عزة برس

تعيين حكومة جديدة لولاية جنوب كردفان

عزة برس

إجتماع اللجنة العليا للتعامل مع الأمم المتحدة يناقش مادار حول مؤتمر باريس ورأي الدولة فيه

عزة برس