الأخبار

ساري الليل برعاية جهاز المخابرات العامة بالقادسية رفقة ومؤازرة عدد من الاعلاميين

الخرطوم ـــ عزة برس

ما زالت مبادرة ساري الليل برعاية جهاز المخابرات العامة لدعم الأسر المتعففة التي جمعت بين ابتلاء الفقر والمرض بأطراف العاصمة مستمرة برفقة ودعم وسند عدد من الإعلاميين.
و ذكرت الأستاذة داليا الياس عبر لايف وجد استحسانا وقبولا ومتابعة كبيرة من رواد التواصل الاجتماعي أن مبادرة ساري الليل توجهت اليوم إلى مناطق القادسية و تلمست حال أسرة جمعت بين الفقر والمرض، أسرة بها عدد من المكفوفين، لاحول لهم ولاقوة إلا بالله.
وحصدت مبادرة اليوم إعجاب الإعلاميين المرافقين لساري الليل مثمنين جهود جهاز المخابرات وهي تتلمس وتشارك الناس الهموم،في ظل الأوضاع الاوضاع الاقتصادية الحرجة التي تمر بها البلاد، والتي تحتاج تضافر الجهود بين مؤسسات الدولة المختلفة، طالبين من الجهاز بالاستمرار في دعم المبادرات المجتمعية، ومؤكدين دعمهم ومؤازرتهم من قبلهم كاعلاميين لهم رسالة سامية تجاة الوطن والمواطن
الجدير بالذكر أن برنامج ساري الليل برعاية كريمة من المدير العام لجهاز المخابرات العامة الفريق أول ركن جمال عبد المجيد سيتواصل حتى نهاية شهر رمضان المعظم في مختلف الأحياء الطرفية بالعاصمة.

مواضيع ذات صلة

أسامة حسونة يرد على البيان الذي أصدره عمر خلف الله

عزة برس

على كل.. محمد عبدالقادر يكتب: انها شندي ياحميدتي؟!!

عزة برس

والي الخرطوم _ الأجانب يحاربون الآن الدولة ويمارسون القتل والنهب والاغتصاب ويخالفون القوانين المنظمة للجوء

عزة برس

حوار مع إيدان اوهارو سفير الاتحاد الأوروبي :آمل أن تنتهي محادثات جدة بسرعة وأن يتحلى الطرفان بحسن النية ويلتزما بما يتم الاتفاق عليه

عزة برس

«طوارئ أمبدة» تعلن تسجيل (3) حالات وفاة بينهم طفل بسبب الجوع

عزة برس

صحفية سودانية تتلقى تهديدات عبر رسائل نصية وصوتية

عزة برس