الأخبار

استكمالاً لجسرها الجوي… وصول طائرة مساعدات إماراتية دعماً للأسر السودانية

الخرطوم ـــ عزة برس

إستقبل مطارالخرطوم اليوم طائرة مساعدات تحمل (50) طناً من المواد الغذائية مقدمة من حكومة الإمارات العربية المتحدة دعماً للأسر السودانية خلال شهر رمضان المبارك. وكان في إستقبالها الفريق محمد الغالي الأمين العام لمجلس السيادة، وسعادة حمد الجنيبي سفير الإمارات لدى الخرطوم.
وأكد السفير الإماراتي حمد الجنيبي إن هذا الدعم من المواد الغذائية يأتي ضمن مساهمة ومشاركة دولة الإمارات للشعب السوداني وسيتم تسليمها مباشرة للحكومة السودانية لتقديمها للمحتاجين في عدد من الولايات وعلى راسها ولاية غرب دارفور مشيراً إلى أن فرق عمل السفارة جابت أكثر من (2500) كيلومتر في ولايات كسلا ودارفور وشمال كردفان ونهر النيل وهي تعني الحرص على الوصول إلى الأشقاء في مناطقهم لتؤكد رسالة الإمارات وهي الوقوف مع السودان قلباً وقالباً في هذه الظروف الحرجة.
وكانت الإمارات قد سلمت عبر جسرها الجوي حتي الان أكثر من (200) طن من المواد الغذائية إبتداءً من يوم الجمعة الماضي في إطار مساعداتها الإنسانية إلى السودان.
من جانبه إمتدح الفريق محمد الغالي الامين العام لمجلس السيادة الإنتقالي المواقف المستمرة لدولة الإمارات العربية المتحدة ودعمها الإنساني المتواصل للشعب السوداني ، مؤكداً متانة العلاقات بين البلدين .
وقال في تصريحات صحفية بمطار الخرطوم مساء اليوم لدى تسلمه (50) طنا من المواد الغذائية من حكومة الإمارات العربية المتحدة ألى الاسر السودانية بمناسبة شهر رمضان المعظم بعد أن تسلمنا مكرمة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك تستكمل اليوم الإمارات جسرها الجوي بتسليم مساعدات غذائية للأسر المحتاجة وقدم أسمي عبارات الشكر والعرفان لدولة الإمارات حكومة وشعباً على هذا الدعم المقدر .


مواضيع ذات صلة

أعضاء النيابة يدخلون في إضراب اليوم

عزة برس

استمرار أزمة الكتب المدرسية والغموض يكتنف مصيرها

عزة برس

مركزي التغيير: استمرار التواصل مع الشيوعي لوحدة المعارضة

عزة برس

هئية قانونية: عناصر محددة في القوات النظامية مشتركة بجرائم مليونية 17 يناير

عزة برس

الحرية والتغيير: لاقناعة بان تخرج لجنة تقصي حقائق مليونية 17 يناير بنتائج

عزة برس

متاريس تنطلق بالنصر المؤزر بقلم : على يوسف تبيدي

عزة برس