الأخبار

توزيع المير الرمضاني المقدم من “أم الإمارات” في عدد من ولايات السودان

الخرطوم ـــ عزة برس

شرعت فرق العمل بسفارة الامارات بالخرطوم في توزيع المير الرمصاني المقدم من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك( ام الامارات) الى الأسر السودانية بمناسبة شهر رمضان المبارك بإشراف هيئة الهلال الأحمر الإماراتي .
وانطلقت قوافل التوزيع امس الي عدد من الولايات السودانية ابرزها ولاية الجزيرة منطقة القريات، وولاية كسلا في عدد من محليات ها، .وولاية شمال كردفان منطقة جادالله، ولاية نهر النيل منطقة قندتو، ولاية الخرطوم في طريق شريان الشمال بكل من جعيرين والولاية الشمالية منطقة البلولاب في الكيلو ١٣٧. ووسط ترحيب كبير من الأهالي في تلك المناطق بدأت عمليات التوزيع للمير الرمضاني.


وأكد سعادة “حمد الجنيبي” سفير الإمارات بالخرطوم حرص السفارة علي إيصال المير الرمضاني الي الأسر المستحقة في مناطقها مهما كانت الصعوبات أو بعدت المسافات، مشيدا بخطط التوزيع في وقت وجيز تنفيذا لأوامر سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك بسرعة توصيله لمستحقيه خلال شهر رمضان المبارك.
كما أشاد بالجهود المخلصة والعمل الدؤوب من فرق العمل التي قامت بعمل جبار في زمن وجيز إستجابة لتوجيهات سموها. وأشاد بالولايات الست المستفيدة وكل الجهات التي كان لها دور مقدر في انجاح هذا العمل التي تم في سلاسة ويسر.


وقال إن الاستجابة كانت فورية لتوجيهات سموها بجسر جوي من ثلاث طائرات اكتمل خلال يومين فقط حيث تم نقل١٥١ طن من المساعدات الغذائية مؤكدا أن الامارات وقياداتها الرشيدة وشعبها تقف مع السودان الشقيق في السراء والضراء .من جهتها شاركت السيدة نوره المنهالي حرم سعادة حمد الجنيبي في توزيع المساعدات واشرفت على التوزيع في عدد من المناطق بولاية الخرطوم حيث كانت وسط النساء والاطفال والارامل حرصا علي توصيل المساعدات الي المستحقين .
وعبر عدد من المستفيدين عن بالغ شكرهم وتقديرهم لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك ام الامارات داعين لها بدوام الصحة والعافية وأن يتقبل الله عطاها ودعمها الكبير لاهل السودان.
هذا وسيتواصل توزيع المير الرمضاني في عدد من المناطق بولاية الخرطوم وولاية كسلا بينما تم تخصيص دعم الي ولاية غرب دارفور منطقة الجنينة..

مواضيع ذات صلة

وزير الخارجية يتسلم اوراق اعتماد سفير اوكرانيا لدى السودان

عزة برس

حصر شامل لمعلمي الثانوي بولاية الخرطوم

عزة برس

الخارجية الامريكية تحذر المليشيا من الهجوم على الفاشر

عزة برس

الفيلم السوداني وداعا جوليا يفتتح مهرجان مالمو للسينما في السويد

عزة برس

الشيوعي يدعو الى تنظيم وقفات احتجاجية تطالب بوقف الحرب وإيقاف الاعتقالات وتشكيل أوسع تحالف جماهيري

عزة برس

ولاية سودانية تُعلن إكتمال إجراءات التقديم للحج

عزة برس