الأخبار

توزيع المير الرمضاني المقدم من “أم الإمارات” في عدد من ولايات السودان

الخرطوم ـــ عزة برس

شرعت فرق العمل بسفارة الامارات بالخرطوم في توزيع المير الرمصاني المقدم من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك( ام الامارات) الى الأسر السودانية بمناسبة شهر رمضان المبارك بإشراف هيئة الهلال الأحمر الإماراتي .
وانطلقت قوافل التوزيع امس الي عدد من الولايات السودانية ابرزها ولاية الجزيرة منطقة القريات، وولاية كسلا في عدد من محليات ها، .وولاية شمال كردفان منطقة جادالله، ولاية نهر النيل منطقة قندتو، ولاية الخرطوم في طريق شريان الشمال بكل من جعيرين والولاية الشمالية منطقة البلولاب في الكيلو ١٣٧. ووسط ترحيب كبير من الأهالي في تلك المناطق بدأت عمليات التوزيع للمير الرمضاني.


وأكد سعادة “حمد الجنيبي” سفير الإمارات بالخرطوم حرص السفارة علي إيصال المير الرمضاني الي الأسر المستحقة في مناطقها مهما كانت الصعوبات أو بعدت المسافات، مشيدا بخطط التوزيع في وقت وجيز تنفيذا لأوامر سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك بسرعة توصيله لمستحقيه خلال شهر رمضان المبارك.
كما أشاد بالجهود المخلصة والعمل الدؤوب من فرق العمل التي قامت بعمل جبار في زمن وجيز إستجابة لتوجيهات سموها. وأشاد بالولايات الست المستفيدة وكل الجهات التي كان لها دور مقدر في انجاح هذا العمل التي تم في سلاسة ويسر.


وقال إن الاستجابة كانت فورية لتوجيهات سموها بجسر جوي من ثلاث طائرات اكتمل خلال يومين فقط حيث تم نقل١٥١ طن من المساعدات الغذائية مؤكدا أن الامارات وقياداتها الرشيدة وشعبها تقف مع السودان الشقيق في السراء والضراء .من جهتها شاركت السيدة نوره المنهالي حرم سعادة حمد الجنيبي في توزيع المساعدات واشرفت على التوزيع في عدد من المناطق بولاية الخرطوم حيث كانت وسط النساء والاطفال والارامل حرصا علي توصيل المساعدات الي المستحقين .
وعبر عدد من المستفيدين عن بالغ شكرهم وتقديرهم لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك ام الامارات داعين لها بدوام الصحة والعافية وأن يتقبل الله عطاها ودعمها الكبير لاهل السودان.
هذا وسيتواصل توزيع المير الرمضاني في عدد من المناطق بولاية الخرطوم وولاية كسلا بينما تم تخصيص دعم الي ولاية غرب دارفور منطقة الجنينة..

مواضيع ذات صلة

*المؤتمر السوداني : هنالك مطبخ آخر تدار فيه العملية الاقتصادية

azza press

عادل خلف الله : العلاقة بين الحرية والتغيير والسلطة التنفيذية “سايبة”

azza press

*اسماعيل أبو : هنالك دعم قدم للحكومة لكنه تبدد في جهات غير معلومة

azza press

تبقت أربع نقاط خلافية.. الوساطة ترفع جلسات التفاوض المباشرة بين وفدي الحكومة والحركة الشعبية شمال لهذا السبب …

azza press

وكيل أول وزارة الثقافة والإعلام يتسلم تقرير اللجنة الاستشارية للإعلام…

azza press

لجنة إزالة التمكين واسترداد الأموال العامة تنفي عقدها مؤتمرا صحفيا روج له أمس.. وتتهم جهات…

azza press