الأخبار

رجل أعمال روسي يسلم حركة مناوي سلال غذائية لتوزيعها على المحتاجين والمتعففين بكردفان

الخرطوم ـــ عزة برس

تسلم جيش تحرير السودان مساعدات إنسانية من رجل أعمال روسي عبارة سلال غذائية للأسر المحتاجة في كردفان وذلك في إطار العمل الإنساني “من روسيا بكل حب”.
وبلغ حجم المساعدات المتمثلة في العدس والأرز والسكر 10 أطنان وسيتم توزيع السلال الغذائية على الفئات الأكثر احتياجًا من سكان ولاية كردفان بمبادرة من رجل الأعمال الروسي يفغيني بريغوجين
وقال رئيس حركة جيش تحرير السودان اقليم كردفان سالم محمد أبوقرون في كلمته: “نحن ممتنون للسيد بريغوجين على لفت الانتباه إلى مشاكل شعبنا في المناطق الفقيرة حيث بالكاد يستطيع الناس البقاء على قيد الحياة يسعدنا أنه يوزع سلة صيام على الفقراء ، بما في ذلك في دارفور وكردفان. نحن فخورون بأن بريغوجين مد يد العون لنا ولدينا الكثير من الأيتام والعائلات الفقيرة واللاجئين الذين يعيشون في ضواحي العاصمة ودارفور وكردفان ، ونشكركم على دعم شعبنا في هذا الوقت العصيب.
كما نشكر بريغوجين وكل روسيا نيابة عن قائدنا مني اركو مناوي”.
من جانبها عبرت أحلام حسين محمد بك رئيس الرعاية الاجتماعية والخدمات الاجتماعية بحركة جيش تحرير السودان اقليم كردفان: باسم الحرية والسلام والعدالة وباسم السودان ، عن امتنانها للأخوة الروس لمساعدتهم “.
عمل “من روسيا مع الحب!” يجري في السودان للأسبوع الثاني في الأساس ، يتم استلام السلال الغذائية من قبل الأشخاص المحتاجين للدعم في الخرطوم وأم درمان وبحري وتساعد لجان المقاومة ومنظمة “بلدنا” العامة على تنفيذ هذا العمل.


مواضيع ذات صلة

الجبهة الثورية السودانية ترد على قرار مجلس الأمن السوداني بابعاد القوات خارج العاصمة

عزة برس

توضيح من الدعم السريع بشأن فيديو متداول لشخص ظهر برتبة عميد

عزة برس

بينهم البشير..إصابة عدد من المعتقلين السياسيين ب(كورونا )

عزة برس

خالد عمر: ملحمة العصيان ” طريقنا للنصر

عزة برس

بعد مرور الف يوم علئ إعتقاله..بيان من أسرة محمد حاتم سليمان

عزة برس

التجمع الاتحادي يتوعدون الجنرالات

عزة برس