الأخبار

رجل أعمال روسي يسلم حركة مناوي سلال غذائية لتوزيعها على المحتاجين والمتعففين بكردفان

الخرطوم ـــ عزة برس

تسلم جيش تحرير السودان مساعدات إنسانية من رجل أعمال روسي عبارة سلال غذائية للأسر المحتاجة في كردفان وذلك في إطار العمل الإنساني “من روسيا بكل حب”.
وبلغ حجم المساعدات المتمثلة في العدس والأرز والسكر 10 أطنان وسيتم توزيع السلال الغذائية على الفئات الأكثر احتياجًا من سكان ولاية كردفان بمبادرة من رجل الأعمال الروسي يفغيني بريغوجين
وقال رئيس حركة جيش تحرير السودان اقليم كردفان سالم محمد أبوقرون في كلمته: “نحن ممتنون للسيد بريغوجين على لفت الانتباه إلى مشاكل شعبنا في المناطق الفقيرة حيث بالكاد يستطيع الناس البقاء على قيد الحياة يسعدنا أنه يوزع سلة صيام على الفقراء ، بما في ذلك في دارفور وكردفان. نحن فخورون بأن بريغوجين مد يد العون لنا ولدينا الكثير من الأيتام والعائلات الفقيرة واللاجئين الذين يعيشون في ضواحي العاصمة ودارفور وكردفان ، ونشكركم على دعم شعبنا في هذا الوقت العصيب.
كما نشكر بريغوجين وكل روسيا نيابة عن قائدنا مني اركو مناوي”.
من جانبها عبرت أحلام حسين محمد بك رئيس الرعاية الاجتماعية والخدمات الاجتماعية بحركة جيش تحرير السودان اقليم كردفان: باسم الحرية والسلام والعدالة وباسم السودان ، عن امتنانها للأخوة الروس لمساعدتهم “.
عمل “من روسيا مع الحب!” يجري في السودان للأسبوع الثاني في الأساس ، يتم استلام السلال الغذائية من قبل الأشخاص المحتاجين للدعم في الخرطوم وأم درمان وبحري وتساعد لجان المقاومة ومنظمة “بلدنا” العامة على تنفيذ هذا العمل.

مواضيع ذات صلة

بعد اعلان الحكم الذاتى للمنطقتين.. مالك عقار يكتب : في الجراب بعض من الزاد

azza press

محاكم السودان تبدأ بإصدار أحكام على متهمين بغسيل ونهب الأموال العامة والبداية ب”عبد الباسط حمزة” و”عمرعايش/

azza press

الشركة التعاونية للتأمين تفتتح فرع الملازمين

azza press

وزير الخارجية تبدي قلقها وتستعجل مجلس الأمن لعقد جلسة بشأن سد النهضة

azza press

قوات الدعم السريع تمنع تسلل شباب من جنسيات مختلفة إلى ليبيا

azza press

نائب رئيس جنوب السودان حسين عبد الباقي يصل البلاد

azza press