الأخبار

والي الجزيرة يعلن عن تخصيص مخطط سكني للإعلامين بالجزيرة

ودمدني _ وعد الحق أمين

في إطار الترابط الاجتماعي أقامت رابطة اعلاميي ولاية الجزيرة افطارها السنوي الأول بدار رابطة الاعلاميين بالولاية وذلك بحضور الدكتور “عبد الله ادريس الكنين” والي ولاية الجزيرة وعدد من المدراء العامطين وعدد كبير من الاعلاميين وصحفيين ومراسلي الفضائيات وولجان المقاومة.
ولدى مخاطبته الإفطار أعلن الدكتور “عبد الله ادريس الكنين” والي الجزيرة عن تخصيص مخطط سكني للاعلامين بالجزيرة مثمنا جهود الأجهزة الإعلامية ودورها الكبير في دعم برامج التنمية ، مضيفا أن الإعلام يعمل في ظروف صعبة ويواجه الكثير من التحديات في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة، واعدا بحل المشاكل والقضايا التي تواجه الإعلامين ولو جزء بسيط.
من جانبه ثمن الدكتور طارق مصطفى مدير عام وزارة الثقافة والإعلام عضو رابطة الإعلاميين الفخري جهود الرابطة واهتمامها الكبير بقطاع الشباب واحتواء الاعلامين المبتدئين بالرابطة وربط أعضاء الرابطة في هذا الشهر الكريم احياء لسنة المصطفي صلي الله عليه وسلم.
كما أشار الدكتور أحمد المصطفي شيخ ادريس مدير عام وزارة الصحة بالجزيرة عن دور رابطة الاعلامين الكبير في الموجة الأولي والثانية لكرونا بالتوعية التي شملت جميع محليات الولاية ..
كما رحب الأستاذ /هيثم الذاكي(ابو الرجال) الأمين العام لرابطة الاعلامين بالجزيرة بالحضور الكريم جميعا ، مبينا أهداف وانجازات رابطة الاعلامين ، وقال “ابو الرجال” مثل هذه البرامج تقوي الترابط الاجتماعي وتحول الإعلام الرقمي الي اعلام حديث مشيرا لأهمية دور الاعلامين في حل القضايا بالولاية شاكرا جميع الحضور وكل من ساهم في إنجاح الافطار ،مؤكدا اهتمامهم بقطاع الشباب من الاعلامين داعيا الشباب لانضمامهم للرابطة ،شاكرا السيد والي الجزيرة بتصديقه بمخطط سكني الاعلامين مثمنا جهود والي الجزيرة ومساندته لرابطة الاعلامين ووقفته الدائمة الاعلامين بالجزيرة ..

مواضيع ذات صلة

تعيين حكومة جديدة لولاية جنوب كردفان

عزة برس

إجتماع اللجنة العليا للتعامل مع الأمم المتحدة يناقش مادار حول مؤتمر باريس ورأي الدولة فيه

عزة برس

قائد لواء البراء بن مالك: لا توجد اي أبعاد قبلية لاندلاع الحرب

عزة برس

سكان شرق النيل يستخرجون مياه الشرب من آبار الصرف الصحي

عزة برس

حقوقي سوداني يكشف عن العقبة الكبرى أمام استلام مساعدات مؤتمر باريس

عزة برس

الإمارات تتعهد بـ 100 مليون دولار دعما للشعب السوداني

عزة برس